اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تحرك سريع لإنقاذ طفلتين تتعرضان لخطر محدق على يد والدهما

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

الملصقات

محافظ الأقصر يوجه بسرعة التحرك لإنقاذ طفلتين تتعرضان لخطر محدق على يد والدهما

وجه المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر الوحدة العامة لحماية الطفل بالمحافظة، برئاسة نجوى ابراهيم بالتحرك العاجل لإنقاذ طفلتين في مرحلة الرضاعة، وذلك إثر تلقي الوحدة بلاغا عن تعرضهما لخطر محدق، حيث قام الأب باحتجازها إثر خلافات زوجية ناتجة عن تعاطيه للمواد المخدرة، مما يعرض حياة الأسرة للخطر، وعلى الفور انتقلت الوحدات العامة والفرعية فى القرنة برئاسة ايمان عبد الحليم لفحص البلاغ واتخاذ اللازم ، وتبين أن.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وضع ملصقات التعريفة الجديدة على سيارات الأجرة في إسنا جنوب الأقصر

أجرى إبراهيم الدالي مدير مواقف مدينة إسنا، جنوب الأقصر، اليوم الأحد، جولة تفقدية بعدد من المواقف بالمدينة للوقوف على مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة لسيارات الأجرة بعد اعتمادها، لافتاً إلى أنه تم توزيع ولصق التسعيرة الجديدة على جميع مواقف السيارات بمدينة إسنا مع تكثيف الحملات التفتيشية لمتابعة الالتزام بتطبيق أسعار التعريفة الجديدة ومراقبة المواقف، وشارك في الجولة كل من.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعليم الأقصر: امتحان اللغة العربية للشهادة الابتدائية والثاني الإعدادي بلا شكاوى

أجرى الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، جولة تفقدية بمدارس 'السيد أحمد بن إدريس الإبتدائية' ، 'المساوية للتعليم الأساسي ' و 'السيد أحمد بن إدريس الإعدادية'، لمتابعة سير الإمتحان، وعدم وجود أي شكاوى، والتأكيد من تطبيق كافة الإجراءات التي تمكن الطلاب بجميع اللجان في هدوء، ولا يوجد ما يعكر صفو سير الامتحان، ووجه خالد المسئولين إلى تحقيق.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً