اعلان

فيديو | طلاب إعدادي بإحدى مدارس الشرقية: سحبوا أوراق إجابة الامتحان قبل الموعد المحدد

كتب : مي كرم

اشتكى طلاب الصف الأول الإعدادى بمدرسة أحمد عرابي الإعدادية بنين بمدينة الزقازيق، في محافظة الشرقية، خلال امتحان مادة الهندسة، من سحب أوراق الإجابة قبل انتهاء الموعد المحدد رسميا، ومدته ساعتين، من الحادية عشرة صباحًا، وحتى الواحدة ظهرًا.

غضب طلاب الصف الأول الإعدادى من امتحان الهندسة بالشرقية

وعبر طلاب الصف الأول الإعدادى بمدرسة أحمد عرابي الإعدادية بنين بمدينة الزقازيق، في لـ'أهل مصر' عن غضبهم من سحب ورق الإجابة قبل انتهاء الوقت المحدد.

سحب ورق الإجابة قبل انتهاء الموعد المحدد

وأشار أحد الطلاب إلي أنه ترك سؤالين بامتحان الهندسة دون الإجابة عليهما؛ وذلك لسحب المراقبين باللجنة ورق الإجابة من جميع الطلاب قبل انتهاء الموعد المحدد للإجابة علي أسئلة الإمتحان كما وضعته المديرية وهو ساعتان.

بينما قال البعض الآخر من الطلاب عن الانتهاء من الإجابة علي جميع الأسئلة قبل سحب ورق الإجابة، معبرين عن سعادتهم بسهولة امتحان الهندسة وأنه في مستوي جميع الطلاب.

وكانت أعلنت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، عن إجمالي الطلاب المتقدمين لامتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني حيث بلغ إجمالي الطلاب المتقدمين لامتحان النقل للفصل الدراسي الثاني للمرحلة الإعدادية العامة بلغ 297 ألفا و296 طالبا موزعين على 14 ألفا و864 لجنة فرعية.

WhatsApp
Telegram