اعلان

ضبط ومصادرة 4 مركبات «توك توك» مخالفة في شوارع نجع حمادي بقنا

مركبات التوك توك
مركبات التوك توك

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، بالتعاون مع وحدة مرور نجع حمادي، حملات لضبط مركبات التوك توك المخالفة، وكذلك سائقي هذه المركبات الذين لا يحملون ترخيص بعد تكرار التحذيرات على عموم شوارع المدينة، وذلك لضبط المخالفين، ولتيسير الحركة المرورية وخصوصًا في أوقات الذروة، والظهور بالشكل الحضاري.

قسم مرور نجع حمادي

حملات مرورية لمنع دخول التوك توك مدينة نجع حمادي

وقال أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، إن هذه الحملة المرورية جاءت بعد تحذيرات بشأن عدم دخول مركبات التوك توك داخل المدينة، وكذلك فرض السيطرة على المركبات التي لا تحمل ترخيص للقضاء على الفوضى المرورية من القلة القليلة التي تستهين بحياة المارة.

مركبات التوك توك

ضبط 4 مركبات توك توك مخالفة بنجع حمادي

وأضاف 'أنور'، أن الحملة استهدفت الطرق العامة والرئيسية والفرعية بنطاق المدينة، مؤكدًا على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لضبط المخالفين أولًا بأول لضمان السيولة المرورية وتخفيف الاختناقات المرورية، موضحًا أن الحملات أسفرت عن ضبط ومصادرة عدد أربع مركبات ( توك توك ).

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، لكافة الوحدات المحلية بضرورة الاهتمام والمتابعة الميدانية المستمرة لتيسير الحركة المرورية وتخفيف الاختناقات المرورية، والحفاظ على الوجه الحضارية لكل مدينة بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً