اعلان

المؤبد لفلاح وبراءة بائعة خضار من الإتجار في المواد المخدرة بشبين القناطر

محكمة جنايات بنها
محكمة جنايات بنها

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار محمود محمد محمود البريري رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين صالح محمد صالح، وإيهاب فاروق فتح الباب، ومحمد صبحي إبراهيم، ووكيل النيابة محمد صلاح الألفى، وأمانة سر محمد طايل، وعلي القلشي، بالسجن المؤبد لفلاح وبراءة بائعه خضار لاتهامهما بالإتجار في المواد المخدرة' هيروين، كوكايين' بقصد الإتجار بدائرة مركز شبين القناطر .

محافظة القليوبية

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٢٤٦٩٩ لسنة ۲۰۲۱ جنایات شبين القناطر، والمقيدة برقم ٢٧٥٦ لسنة ٢٠٢١ كلي شمال بنها، بأن المتهم ،ناجي م.ع.ق ٥٣ سنة – فلاح' ، والمتهمة ' ر ع.س.ع '،٤١ سنة – بائعة خضار – ومقيمة كوم السمن شبين القناطر، لأنهما في يوم ٢٨ / ٩ / ٢٠٢١بدائرة مركز شبين القناطر، محافظة القليوبية، حازا وأحرزا جوهراً مخدراً 'هيروين' بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً حازا وأحرزا جوهراً مخدراً كوكايين بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

كما حازا وأحرزا جوهراً مخدراً ميثامفيتامين بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وأضاف أمر الإحالة أن، أحرز المتهم الأول سلاحاً نارياً مششخناً بندقية آلية مما لا يجوز الترخيص في حيازته أو إحرازه أحرز المتهم الأول ذخائر (عدد مائتي طلقة) مما تستعمل في سلاح لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه السلاح موضوع التهمة السابقة .

وتمكن مباحث المركز من الانتقال صوب مسكن المتهم الأول وبالاقتراب أبصره يهم بالخروج من مسكنه وممسكاً بيده كيس بلاستيكي فتوجها صويه وتمكنا من ضبطه منتزعاً منه ذلك الكيس .

وقاموا بالتحفظ عليه ويفض ذلك الكيس عثر به على اسطوانات حجرية لجوهر الهيروين المخدر وبتفتيشه عثر معه على مبلغ نقدي وهاتف جوال وتم اصطحابه لمسكنه وبتفتيشه عثر بداخل الحجرة الخاصة به على جوالين بداخل أولاهما اسطوانات حجرية لذات الجوهر المخدر وصندوق بلاستيكي يحوي كيس بلاستيكي بداخله كمية من مخدر الأيس وقالبين لجوهر الكوكايين.

كما عثر بالجوال الثاني على سلاح ناري بندقية آلية وخزينة وذخائر وعثر بداخل تلك الحجرة على كيس بلاستيكي يحوي مبلغ نقدي وثلاث قطع من المشغولات الذهبية.

وبمواجهته أقر بحيازته وإحرازه لتلك المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ النقدي متحصلات تجارته والهاتف الجوال للتواصل مع العملاء من تجار التجزئة والسلاح الناري وذخائره للدفاع عن تجارته.

وكما أقر المتهم أنه يقوم بتخزين كمية كبيرة من تلك المواد المخدرة المضبوطة لصالح المتهمة الثانية مقابل أجر مالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر