اعلان

مصرع شابين وإصابة والد أحدهما إثر تصادم دراجتين بخاريتين ببني سويف

جثة بالمشرحة أرشيفية
جثة بالمشرحة أرشيفية

أدى تصادم دراجتين بخاريتين، على طريق بني سويف الزراعي، إلى مصرع شابين وإصابة والد أحدهما بإصابات مختلفة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

مستشفى بنىي سويف التخصصي

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثتين والمصاب إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم للمصاب.

تصادم دراجتين بخاريتين بطريق بنى سويف الزراعى

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالطريق الزراعي في المسافة بين مدينة ناصر وقرية دلاص شمال المحافظة، نتج عنه مصرع شابين وإصابة آخر، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ ونقل جثتي الشابين والمصاب إلى أقرب مستشفى وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

ضحايا حادث تصادم دراجتين بخاريتين بطريق بنى سويف الزراعى

واستقبلت مستشفى بني سويف التخصصي، يوسف تائب صبحي 18 عامًا، و علاء تائب سيد زكي 16 عامًا، جثتين هامدتين، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليهما، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثتين بالمشرحة بالمستشفى لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت طؤارى مستشفى بنى سويف التخصصي، تائب سيد زكي 43 عامًا، بجروح بسيطه بالوجه ورفض النقل إلى المستشفى، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر