اعلان

وسط انهيار وبكاء أسرته.. الآلاف يشيعون جثمان شاب البحيرة المتوفي بأزمة قلبية مفاجئة: "قلبه كان حاسس"

تشييع جثمان شاب البحيرة المتوفي فجأة
تشييع جثمان شاب البحيرة المتوفي فجأة

شيع الآلاف من أهالي مدينة أبو حمص، في محافظة البحيرة، قبل قليل، جثمان الشاب 'أحمد محمد خضر'، 35 عامًا، المتوفي نتيجة إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة، وسط انهيار أهله وذويه ومحبيه.

اهالي البحيرة تشيع جثمان الشاب أحمد خضر جنازة شاب البحيرة

أهالي البحيرة يشيعون جثمان "شاب أبو حمص" المتوفي بأزمة قلبية مفاجئة

وأدى الآلاف من أهالي مدينة أبو حمص، صلاة الجنازة على الشاب أحمد محمد خضر، بمسجد الدراوية الكبير، وسط انهيار وحزن الأهالي.

اهالي البحيرة تشيع جثمان الشاب أحمد خضر جنازة شاب البحيرة

وكانت تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' إلى سراق عزاء لنعي الشاب المتوفي ووداعه بكلمات مؤثرة، وتداول عدد من الرواد آخر تدوينة للشاب المتوفي قبل رحيله على صفحته الشخصية بـ'الفيسبوك'، حيث كتب: 'أبوك الآن في قبره يقول يا أبنائي، المكان مظلم أنيروا قبور أبائكم وموتاكم بالدعاء، اللهم أغفر لأبي وارحمه'.

اهالي البحيرة تشيع جثمان الشاب أحمد خضر جنازة شاب البحيرة

وقال عدد من أصدقاء الشاب المتوفي بأزمة قلبية، إنه كان يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أية أمراض، مشيرين إلى أنه قام بلعب كرة القدم أمس مع أصدقائه قبل وفاته بساعات قليلة، ثم قام عقب لعب الكرة بإحضار طعام لهم، ثم تدخّل لإنهاء خصومة بين ثلاثة من أصدقائه حتى قاموا بتقبيل رأس بعضهم البعض: 'زي ما يكون قلبه كان حاسس.. كان بيضحك ويهزر معانا كإنه بيودعنا'.

وأضاف أصدقاء الشاب الفقيد، أنه كان يقوم خلال هذه الأيام بإنهاء إجراءات سفر والدته لأداء فريضة الحج، مؤكدين أنه كان يتمتع بسيرة طيبة حسنة بين أصدقائه وأهالي مركز ومدينة أبو حمص.

ونعى عدد كبير من أصدقاء الفقيد ورواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الشاب أحمد خضر، طالبين بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان على رحيله المفاجىء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي