اعلان

أخبار المنيا اليوم.. حزن بعد وفاة شاب في حادث قبل فرحه بـ4 أيام

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

انهيار خطيبه الشاب كيرلس

الحزن يخيم على السوشيال ميديا بعد وفاة شاب في حادث بالمنيا.. «فرحه كان بعد 4 أيام»

'لم نكن نعلم بأن العرس سوف يتحول إلى صراخ وعويل وبكاء، بعد أن فارق من كان سوف يرسم البهجة على وجهنا'.. هكذا كانت الكلمات التي تتردد على لسان أصدقاء وأسرة كيرلس جمال، ذلك الشباب الذي راحه ضحية حادث ميكروباص المنيا قبل حفل زفافه بعدة أيام.

كيرلس جمال رشدي، ذلك الشاب العشريني المعروف بين الناس بالأخلاق الكريم وحب الغير بعد أن أنهى تعليمة الجامعي كرم الله بالعمل في أحد بنوك محافظة المنيا بعدها قرر الشاب أن يدخل عش الزوجية.

توريد 147 ألف طن من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بمراكز المنيا

أعلنت مديرية التموين بالمنيا، اليوم الثلاثاء أن إجمالي ما تم توريده من محصول القمح بلغ 147545 طن و913 كيلو بالشون الحكومية والصوامع، حيث بدأت أعمال التوريد في 15 أبريل الماضي، وتم تجهيز 42 موقع تخزيني للعمل بشكل منتظم لاستقبال محصول القمح من الموردين والمزارعين، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتسهيل أعمال التوريد.

أكد الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، أن إجمالي المساحة المنزعة تبلغ 243 ألف فدان، مشيراً إلى أنه تم تشكيل لجان متخصصة من التموين والجهات المختصة لتحديد نوعية الأقماح الموردة لضمان توريد محصول القمح من المزارعين بشكل منتظم، مؤكداً على متابعة كافة التقارير الخاصة بأعمال التوريد من غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة من خلال الغرف الفرعية على مستوى الوحدات المحلية وذلك لمتابعة الكميات التي يتم توريدها من محصول القمح بالصوامع والهناجر والشون على مستوى مراكز ومدن المحافظة يوميًا.

نائب محافظ المنيا يتابع توافر السلع والمواد الغذائية بعدد من الأسواق والسلاسل التجارية

أجرى الدكتور محمد أبوزيد، نائب محافظ المنيا، جولة تفقدية بمدينة المنيا، للتأكد من توافر السلع الأساسية والمواد الغذائية بالأسواق، والبيع بأسعار مناسبة، إلى جانب متابعة كافة القطاعات الخدمية، والحالة العامة بمدن ومراكز المحافظة، وذلك تنفيذاً لتكليفات رئاسة مجلس الوزراء، وتوجيهات وزارة التنمية المحلية للمتابعة المستمرة لموقف الأسواق، وأسعار السلع ورصد محتكري السلع والتأكد من توافرها بأسعار مناسبة لكافة فئات المواطنين.

رافق نائب المحافظ، اللواء أ.ح هاني بدوي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، وممثلى مديرية التموين، وعدد من الجهات المعنية، وشملت الجولة، تفقد عدد من السلاسل التجارية والهايبرات بأحياء جنوب وشمال ووسط مدينة المنيا.

مصرع واصابة 20 شخصا في حادث تصادم بالمنيا

لقي عامل مصرعه وأصيب 19 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي القديم أمام قرية الشيخ حسن في مركز مطاي بشمال محافظة المنيا، بسبب السرعة.

الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، تلقت إشارة من مستشفي التكامل بالشيخ فضل بمركز بني مزار، بوصول جثة و19 مصاب، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخري تمناية بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، بالقرب من مدخل قرية الشيخ حسن في شرق النيل بمركز مطاي.

WhatsApp
Telegram