اعلان

عزاء 3 أيام.. مكان وتفاصيل جنازة النائب محمود بكري

النائب محمود بكري
النائب محمود بكري

أعلن الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، وفاة شقيقه النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ بمستشفى المعادي العسكري بعد فترة علاج زادت عن أكثر من 70 يومًا قضاها في مستشفى السلام الدولي.

النائب محمود بكري

وفاة النائب محمود بكري بعد صراع مع المرض

وقال مصطفى بكري، في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'بسم الله الرحمن الرحيم إنا لله وإنا إليه راجعون - صدق الله العظيم بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره - أنعي أخي وشقيقي الغالي النائب الدكتور محمود بكري عضو مجلس اليوم، الذي تُوفي منذ قليل بمستشفى المعادي العسكري بعد فترة علاج زادت عن أكثر من 70 يومًا'.

النائب محمود بكري

موعد جنازة وعزاء النائب محمود بكري

وأضاف مصطفى بكري، في منشوره، أنه سيشيع الجثمان الطاهر ببلدته الحبيبة 'المعنا - بندر قنا '، عصر اليوم بناءً على وصيته، وسيُقام العزاء لمدة ثلاثة أيام بالبلدة، وسيُحدد فيما بعد موعد العزاء بالقاهرة، مختتمًا منشوره قائلًا: 'رحم الله أخي العزيز وغفر له ما تقدم وما تأخر من ذنبه، وإنا لله وإنا إليه راجعون'.

معلومات عن النائب محمود بكري

والنائب الراحل محمود بكري، من مواليد محافظة قنا، عمل محررًا بالعديد من الصحف والمجلات، وشغل منصب عضو مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة جريدة الأسبوع، ورئيس تحرير برنامج حقائق وأسرار المذاع عبر قناة صدى البلد.

WhatsApp
Telegram