اعلان

أشقاؤها الـ5 مرضى نفسيا.. محامي قاتلة ابنها بالشرقية يكشف تفاصيل جديدة (فيديو)

كشف أحمد حمد، محامي سيدة الشرقية المتهمة بقتل ابنها، البالغ من العمر 5 سنوات وتقطيعه، بقرية شلبي التابعة لمركز فاقوس تفاصيل جديدة من حياة الأم، أن الأم المتهمة بقتل ابنها قررت أن تنفصل عن زوجها برفع قضية خلع بسبب اعتدائه، الدائم عليها بالضرب المبرح، ومنذ ذلك الحين لم يتول أحد رعايتها هي وابنها، ولم تحصل على مسكن الزوجية لتعيش به رغم حصولها على حضانة طفلها.

محامي سيدة الشرقية: كانت عايشة في منزل مهجور وبتأكل ابنها برسيم

وأضاف محامي سيدة الشرقية، خلال بث مباشر لـ'أهل مصر' عبر 'الفيسبوك': 'منذ انفصالها عن زوجها وهي تعيش داخل منزل مهجور بقريتها منذ سنوات، ولا يوجد به إنارة أو سرير للنوم عليه، وتفترش حصير بلاستيكية على الأرض لتنام عليها رفقة طفلها الراحل، وبسبب قلة العنصر المادي كانت تذهب لجلب طعام المواشي البرسيم، من الأراضى الزراعية لإطعام صغيرها'.

محامي قاتلة ابنها بالشرقية: المتهمة غير مدركة لتصرفاتها

وتابع 'حمد': بعد وفاة والدها اجتمع أفراد أسرتها واتفقوا على إعطاء ميراثها لأحد أهالي القرية، ليكون مسؤول عنه وإعطائها كل فترة مبلغ 200 جنيه كمصاريف لها وذلك لأنها غير متزنة نفسيًا ولا مدركة لتصرفاتها.

وأشار أحمد حمد، إلي أن المتهمة بقتل ابنها تعاني من مرض نفسي منذ ولادتها، مؤكدًا أن لديها 5 من الأشقاء جميعهم يعانون من أمراض نفسية وعقلية بسبب زواج والدتهم من ابن عمتها.

إجراء تحليل DNA لقاتلة ابنها

كانت قررت جهات التحقيق المختصة في محافظة الشرقية، عرض الأم المتهمة بقتل طفلها وتقطيعها جثته إلى 9 أجزاء، على مصلحة الطب الشرعى لسحب عينة دم منها لعمل تحليل 'DNA'، للتأكد من مطابقتها بطفلها المقتول، وإعداد تقرير عن وجود إصابات بالأم من عدمه وقت ارتكاب الجريمة.

حبس الأم المتهمة بقتل ابنها بالشرقية وتقطيع جثته

وكانت النيابة العامة أصدرت بيانا بحبس المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته ووضعه داخل دلو، كما رجحت سلامة المتهمة لقواها العقلية والنفسية، وهو الأمر الذي تسعى النيابة العامة إلى التحقق منه على نحو يقيني بإجراءات قانونية رسمية محددة.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة فاقوس بالعثور على جثة طفل مقطعه داخل جردل بأحد المنازل بنطاق دائرة المركز.

بالانتقال والفحص توصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة سيدة تدعى 'هناء' في العقد الثالث من العمر، والدة الطفل المجني عليه، ورجحت التحريات الأولية للنيابة العامة سلامة قواها العقلية والنفسية، وهو ما تسعى النيابة لثبوته بإجراءات قانونية.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق، في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram