اعلان

إصابة شخصين في حادثين متفرقين بالفيوم

حادث - أرشيفية
حادث - أرشيفية

أُصيب شخصين، اليوم الجمعة، تراوحت إصاباتهما بين بسيطة ومتوسطة، في حادثي سير متفرقين في محافظة الفيوم؛ بسبب السرعة الزائدة.

اسعافنقل مصابين

إصابة شخصين في حادثين متفرقين بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية، بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق القاهرة/ أسيوط الصحراوي الغربي قرب مدخل أبو صير بدائرة محافظة الفيوم، ووجود مصاب.

وأسفر الحادث عن إصابة 'محمد أحمد جميل' 36 سنة، مقيم بمحافظة المنيا، بكسور وجروح وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، وجرى نقله إلى مستشفى طامية المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

كما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا بإصابة شاب يدعى 'أحمد شحات محمد أحمد'، جراء تعرضه لحادث انقلاب دراجة نارية على طريق طامية، فيما جرى نقله إلى مستشفى طامية المركزي، وإيداعه في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليه لتشخيص إصاباته تمهيدًا لتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.

وجرى إزالة آثار الحادثين وتيسير الحركة المرورية أمام السيارات، وتم تحرير المحضر اللازم حيال الحادثين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض