اعلان

مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر يشارك في الاحتفال باليوم الوطني الهولندي وعيد الملك

الفاعلية
الفاعلية

شارك وفد من مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر، في الاحتفال الذي نظمته السفارة الهولندية لدى مصر في أحد فنادق الأقصر الكبرى، احتفالا بعيد الملك واليوم الوطني الهولندي، وذلك في إطار التعاون الكبير بين السفارة الهولندية والجالية الهولندية المقيمة بالأقصر مع المستشفي.

الإحتفال

الحضارة الفرعونية والتاريخ الهولندي

وتضمنت الفعاليات العديد من الفقرات الفنية المتنوعة التي تمزج الحضارة الفرعونية بالتراث والتاريخ الهولندي في حضور السفير الهولندي بالقاهرة هنز مويس وقيادات السفارة وعدد من الشخصيات العامة في الأقصر.

وأشادت كارن خليفة القائمة بأعمال السفارة الهولندية في جنوب مصر بمشاركة مستشفي شفاء الأورمان في الفعاليات مشيرة أن هناك تعاون وعلاقة قوية تجمع الجالية الهولندية بالمستشفي وهناك عدة زيارات تمت من قبل لتقديم الدعم اللازم للمستشفي وللمرضي.

وقال محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، إن حضور وفد المستشفي في احتفال جلوس ملك هولندا هو تفعيل للمشاركة المجتمعية التي تحرص عليها إدارة المستشفي وتأكيد علي العلاقة الطيبة والقوية بين المستشفي والهولنديين المقيمين في مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام (0-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة).. بداية المباراة