اعلان

المشدد 6 سنوات لميكانيكي لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة واستعمال القوة بطوخ

السحن المشدد
السحن المشدد

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق وعضوية المستشارين محمد حليم خيري عبد السميع وخالد على إبراهيم علي، ووكيل النيابة مصطفى إسماعيل مصطفى وأمانة سر محمد فرحات، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات لميكانيكي لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة واستعمال القوة على موظفين عموم بمركز طوخ في محافظة القليوبية.

مركز طوخ

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 2093 لسنة 2023 مركز طوخ، والمقيدة برقم 192 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهم 'إيهاب. م. ع' 22 سنة، ومقيم أجهور الكبرى مركز طوخ بمحافظة القليوبية، أنه في يوم ١٧/١/٢٠٢٣ – بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، أحرز جوهرا مخدرا 'هيروين' بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما أحرز بغير ترخيص سلاحا ناريا غير مششخن 'فرد خرطوش'، وأحرز ذخائر (عدد واحد طلقة مما تستعمل علي السلاح الناري السالف البيان دون أن يكون مرخصا لهم بحيازته أو إحرازه.كما استعمل القوة والعنف والتهديد مع موظفين عموم وهو النقيب أحمد نصر معاون مباحث مركز شرطة طوخ والقوة المرافقة له بأن أشهر في وجههم سلاح ناري 'سابق الوصف' مهددا به إياهم لإرهابهم ليحملهم بغير حق على الامتناع عن عمل من أعمال وظيفتهم والحيلولة دون ضبطه والجريمة متلبسا بها ولم، أو إحرازه، ليبلغ بذلك مقصده بأن تمكنت القوات من ضبطه، وكان ذلك حال حمله سلاحا 'سابق الوصف' وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح تحريات المباحث النقيب أحمد نصر أنه أثناء مروره بدائرة القسم أبصر المتهم بالطريق العام قائدا دراجة نارية دون لوحات معدنية وحال استيقافه قاومه المتهم للحيلولة دون ضبطه بأن حاول إشهار سلاح ناري 'فرد خرطوش' بوجه، وتمكن من ضبطه وما يحرز وتبين أنه سلاح ناري فرد خرطوش بداخله طلقة لذات العيار، وبتفتيشه عثر حوزته على كيس بلاستيكي يحوي عدد 35 لفافة بداخلهم مسحوق بيع اللون لجوهر الهيروين المخدر وهاتف محمول ومبلغ مالي.

وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلتها والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه والدراجة لتسهيلها، والسلاح الناري والذخائر للدفاع عن تجارته.

WhatsApp
Telegram