اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع شاب صعقا بالكهرباء

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

وزير التعليم العالي يلتقي فريق عمل المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة الأقصر.

التقى فريق عمل المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة الأقصر 'UCCD Luxor'، الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أيمن فريد، مساعد وزير للتعليم العالي للتخطيط الاستراتيجي، على هامش حفل ختام الملتقي السنوى الرابع للمراكز الجامعية للتطوير المهني بالجامعة الأمريكية، وذلك بحضور.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شاب صعقا بالكهرباء جنوب الأقصر

لقي شاب مصرعه، امس، صعقا بالكهرباء داخل منزله، جنوب الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بإصابة شاب بصعق كهربائي بقرية الغريرة، داخل منزله مما أدت إلى مصرعه ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال ، وتم على الفور نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إسنا التخصصي لعرضها على الطبيب الشرعي

...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر يشارك في الاحتفال باليوم الوطني الهولندي وعيد الملك

شارك وفد من مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر، في الاحتفال الذي نظمته السفارة الهولندية لدى مصر في أحد فنادق الأقصر الكبرى، احتفالا بعيد الملك واليوم الوطني الهولندي، وذلك في إطار التعاون الكبير بين السفارة الهولندية والجالية الهولندية المقيمة بالأقصر مع المستشفي، وتضمنت الفعاليات العديد من الفقرات الفنية المتنوعة التي تمزج الحضارة الفرعونية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram