اعلان

السجن المشدد للمتهمين باشعال النار في شخص بكفر شكر

السجن المشدد لمتهمين
السجن المشدد لمتهمين

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة التاسعة، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب، رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين سامح عبدالغني، ومحمود مجدي عبدالمقصود، ووكيل النيابة أحمد ماهر عثمان، وأمين سر كمال جاويش، بالسجن المشدد 5 سنوات للمتهم الأول و3 سنوات لمتهمين آخرين لشروعهم في قتل شخص بإشعال النيران في جسده بكفر شكر لخلافات سابقة بينهم.

محاكمة متهمين

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٢٠٢٢/٧٤٤٤ مركز كفر شكر، والمقيدة برقم ٣٠٤٨ لسنة ٢٠٢٢ كلي شمال بنها، 'م.ش.ع، ك. ش.ع، ش.ع.ا'، لأنهم في يوم ١٩/٩/٢٠٢٢، بدائرة مركز كفر شكر، محافظة القليوبية، شرعوا في قتل المجنى عليه، عادل عبد الستار رمضان، عمدا مع سبق الإصرار بأن النية وعقدوا العزم، وأعدوا في سبيل ذلك الأسلحة، والأدوات محل الاتهام التالي فتوجهوا إلى حيث ايقنوا بوجوده وما أن ظفروا به حتى قام المتهم الأول بإلقاء زجاجة المولوتوف في وجهه فاضرم به النيران حال تعدى كلا من المتهمين الآخران عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات الثانية بالتقارير الطبية المرفق بالأوراق قاصدين من ذلك إزهاق روحه ولكن خاب الى جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه الا وهو تدارك المحلى عليه بالعلاج على النحو المبين بالتحقيقات

كما حازو وأحرزوا اداتي 'شوم ومولوتوف' مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني او صدر من الضرورة المهنية أو الحرفية .

الشاهد الأول: عادل عبد الستار رمضان ٦٣ سنة ومقيم البقاشين مركز كفر شكر، أنه وعلى إثر خلافات سابقة فيما بينه وبين المتهمين حضروا إلى حيث أيقنوا تواجده الأرض الزراعية خاصته محرزين أسلحة بيضاء وأدوات (مولوتوف . عصا) وما أن ظفروا به حتى قام المتهم الأول بالقاء زجاجة المولوتوف في وجهه فاضرم به النيران حال تعدي كلاً من المتهمان الأخران عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات الثابتة بالتقارير الطبية المرفق بالأوراق قاصدين من ذلك إزهاق روحه.

وشهد وجيه محمد الحسيني ٥٩ سنة - وكيل معهد كفر شكر الإعدادي، ومقيم البقاشين - أنه وحال تواجده بمسكنه تناهى إلى مسامعه أصوات عالية وباستبيان الأمر تبين وجود مشادة فيما بين الشاهد الأول والمتهمين فتدخل لإنهاء تلك المشادة فأتم ما أراد وعقب ذلك أبصر المتهمين الأول منهم محرزاً لزجاجة مولوتوف والأخران أسلحة بيضاء متجهين صوب الأرض الزراعية خاصة الشاهد الأول والذي أبصره مضرما به النيران .

وكشفت التحرياته السرية صحة الواقعة على نحو لا يخرج مضمونه عما شهد به سابقيه وعزي قصد المتهمين من ارتكابهم الواقعة إزهاق روح المجنى عليه .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل