اعلان

ختامه مسك.. فرحة طلاب رابعة وخامسة ابتدائي بانتهاء الامتحانات في الأقصر

التلاميذ
التلاميذ

رصدت عدسة 'أهل مصر' فرحة طلاب رابعة وخامسة ابتدائي بانتهاء امتحانات نهاية العام بالأقصر، لحظة خروجهم من أمام مدارسهم.

التلاميذ

وأنهى تلاميذ الصف الرابع والخامس الابتدائي، اليوم الإثنين، امتحاناتهم بمادتي الدراسات الاجتماعية، والتربية الدينية الإسلامية، وذلك وسط إجراءات إحترازية وأمنية مشددة.

وأوضح الطلاب أن الإمتحانات أتت إليهم ميسرة وسهلة وتمت فيها مراعاة جميع المستويات، لافتين إلى أنهم سيقضوا يومهم بالحدائق والمنتزهات والكافيهات من أجل توديع بعضهم بعضا حتى يلتقوا العام القادم، وسيظلوا يلعبوا ويمرحوا حتى آذان المغرب لعدم وجود مسئولية عليهم.

وبدأ الطلاب يتوافدون على مدراسهم منذ السابعة من صباح اليوم، من أجل دخول لجان امتحان مادتى الدراسات فى تمام الساعة الـ 8 صباحا وحتى الـ 9 ونصف، وتليها امتحان مادة التربية الدينية الإسلامية من 10 صباحًا وحتى 11 ونصف.

الطلاب

وكان الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، قد أجرى جولات تفقدية بعدد من المدارس لمتابعة سير الإمتحان، والتأكيد من تطبيق كافة الإجراءات التي تمكن الطلاب بجميع اللجان في هدوء، ولا يوجد ما يعكر صفو سير الامتحان.

ووجه خالد المسئولين إلى تحقيق الانضباط داخل جميع اللجان، والتأكيد على ضرورة منع استخدام التليفون المحمول داخل اللجان، والتأكيد على إضاءة الفصول وتهويتها، وتوفير الجو المناسب لجميع الطلاب لأداء الامتحانات بصورة جيدة، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بكافة الضوابط الامتحانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً