اعلان

توزيع هدايا وألعاب للأطفال المرضى.. «الكنيسة الإنجيلية» بقنا تزور مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

نظمت الكنيسة الإنجيلية بقنا ونقادة وطيبة زيارة لمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر، بحضور القس مايكل موسى راعي الكنيسة الإنجيلية بطيبة والقس خالد وجيه راعي الكنيسة الإنجيلية بقنا، بهدف تقديم الدعم النفسي والمعنوي للأطفال المرضى، وإدخال الفرح والسرور على قلوبهم.

جانب من الزيارة

توزيع هدايا وألعاب للأطفال المرضى

وزعت الكنيسة الإنجيلية الهدايا والألعاب للأطفال المرضى، مع تقديم فقرات المهرج والساحر ومسرح العرائس، لإدخال والبهجة والسرور على نفوس الأطفال، بالإضافة إلى تقديم الدعم المالي.

جانب من الزيارة

وقال القس خالد وجيه، راعي الكنيسة الإنجيلية بقنا، إن الهدف من الزيارة تقديم الشكر والعرفان للأطباء بمستشفى شفاء الأورمان، ورفع الروح المعنوية للأطفال المرضى، وتقديم الدعم النفسي، وغرس حب وقيم التعاون والمشاركة بين الكنيسة والمجتمع المحيط.

جانب من الزيارة وأشاد القس خالد وجيه، بالصرح الطبي العملاق الذي يخدم الآلاف من المرضى بمحافظات الصعيد، مناشدًا المؤسسات الحكومية المختلفة والمجتمع المدني بضرورة القيام بالدعم الدائم والمستمر لهذا الصرح المتميز، لرفع الروح المعنوية لأطفالنا المرضي، مطالبا جميع أطياف المجتمع بالتكاتف، لافتا أن المشاركة المجتمعية للكنيسة الإنجيلية واجب اجتماعي ودينى تجاه الصرح العملاق، والذي يقدم الخدمات الطبية المجانية للمرضى من الأطفال والكبار.

جانب من الزيارة

وأكد 'وجيه'، أن ما وجدوه بالمستشفى حالة من الانضباط والنظام الغير مسبوق، والذي يضاهى كبريات المستشفيات العالمية، بجانب العناية الفائقة بالمرضى، مؤكدا على الشعور بالفخر أثناء التواجد فى أهم صرح طبي لعلاج الأورام بالمجان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول فيوتشر