اعلان

محافظ بورسعيد يناقش مقترح تنفيذ مهرجان ربيع بورسعيد الدولي للفنون بمشاركة 24 دولة

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، المخرج عمرو عجمي، مدير الفنون الاستعراضية والشعبية بأكاديمية  عجميات للفنون، بديوان عام المحافظة.

وناقش محافظ بورسعيد، مقترحا تنفيذ مهرجان ربيع بورسعيد الدولي للفنون بمشاركة 24 دولة، مؤكدا أن المحافظة أصبحت جاهزة تماما لاستقبال كبرى الفعاليات الفنية والثقافية، التي تسهم في الترويج السياحي لمحافظة بورسعيد، ضمن خطط المحافظة للارتقاء بالقطاع السياحي.

وأشاد محافظ بورسعيد بفرقة عجميات وأداءها الفني في مختلف الفعاليات التي تقيمها محافظة بورسعيد،  ومن جانبه وجه المخرج عمرو عجمي الشكر لمحافظ بورسعيد على دعمه المتواصل للانشطة الثقافية والفنية التي تسهم في الترويج لمحافظة بورسعيد

محافظ بورسعيد يتابع أعمال رصف وتطوير شارع الجمهورية بمدينة بورفؤاد

و كان قد تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، أعمال رصف وتطوير شارع الجمهورية بمدينة بورفؤاد، والذي يأتي ضمن خطة تطوير موسعة تشهدها احياء محافظة بورسعيد مؤخرا لتحقيق الواجهة الحضارية والسيولة المرورية، رافقه خلالها الجهات المنفذة للمشروع.

وأكد محافظ بورسعيد على تواصل العمل في تطوير ورصف شارع الجمهورية بمدينة بورفؤاد ، مشيرا أن أعمال التطوير تتضمن إعادة رصف الشارع وزيادة معدلات الأضاءة و تجميل جانبي الطريق فضلا عن أعمال تخطيط ووضع العلامات الإرشادية، لافتا أن الأعمال تجرى على أعلى مستوى، في إطار الارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالي مدينة بورفؤاد .

ووجه محافظ بورسعيد بالإسراع في معدلات العمل، لأهمية الطريق الحيوية، مشيرا إلى تواصل جهود الأجهزة التنفيذية في تطوير ورفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية ضمن الخطة الموسعة للارتقاء بمنظومة الطرق بمحافظة بورسعيد وتحقيقا للمظهر الحضاري و السيولة المرورية في حركة السيارات والمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الرياضة يعلنها: محمد صلاح في معسكر المنتخب يونيو المقبل