حبس قهوجي حاول هتك عرض طفلة في قنا.. وحماية الطفل تتدخل

أرشيفية
أرشيفية

تمكن الأهالي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط قهوجي حاول هتك عرض طفلة، عمرها 5 سنوات في مركز أبو تشت، شمال محافظة قنا.أرشيفية

ضبط قهوجي حاول هتك عرض طفلة في قنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة أبوتشت بورود بلاغ من الأهالي، يفيد ضبط قهوجي حاول هتك عرض طفلة صغيرة بعد قام بخلع ملابسها السفلية داخل المقهى، في مركز أبو تشت.

انتقال الأمن إلى مكان الواقعة

على الفور، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين قيام 'أ.م.ع'، 25 عامًا قهوجي، باستدراج طفلة عمرها 5 سنوات داخل مقهى، وحاول هتك عرضها، بعدما خلع ملابسها السفلية، لولا إنقاذ الأهالي لها قبل تنفيذ المتهم لفعلته في مركز أبوتشت، وتم ضبط المتهم.

تقديم الدعم النفسي للطفلة

ومن جانبها، قالت سميحة سعد، مدير عام وحدة حماية الطفل بمحافظة قنا، إنه فور تلقي الوحدة العامة بلاغًا يفيد محاولة هتك عرض طفلة عمرها 5 سنوات، على يد قهوجي بمركز أبوتشت، قامت بتشكيل لجنة لتقديم الدعم النفسي للطفلة المجني عليها.

مطالبة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم

وأضافت 'سعد'، أن وحدة حماية الطفل أعدت تقريرًا حول حالة الطفلة، ومن ثم القيام بجلسات دعم نفسي لها، مطالبةً بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم، مناشدة المواطنين بضرورة الإبلاغ الفوري عن تلك الوقائع من خلال خط نجدة الطفل 16000، الذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

حبس المتهم

وتم ضبط المتهم والتحفظ عليه، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات قبل تجديد حبسه 15 يومًا آخرين.

WhatsApp
Telegram