اعلان

رئيس جامعة قناة السويس يبحث مع وفد الهيئة القومية لسلامة الغذاء اوجه التعاون

رئيس جامعة قناة السويس يستقبل وفد هيئة سلامة الغذاء
رئيس جامعة قناة السويس يستقبل وفد هيئة سلامة الغذاء

استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، صباح اليوم الخميس الموافق 18 مايو، وفد الهيئة القومية لسلامة الغذاء بمجلس الوزارء ، ضم الوفد كل من المهندس محمد رمضان مدير فرع هيئة سلامة الغذاء بالإسماعيلية، الأستاذ محمد الطيب المسئول المالى والإداري فرع سلامة الغذاء ، والدكتورة هانم سالم مفتش سلامة الغذاء بالإسماعيلية ، والأستاذ محمد فكرى مفتش سلامة الغذاء بالإسماعيلية.

رئيس جامعة قناة السويس ووفد هيئة سلامة الغذاء

حضر اللقاء الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور صفوت عبد المقصود أستاذ العقاقير بكلية الصيدلة وعميد كلية الألسن.

تأتى الزيارة لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين ؛ وصولاً إلى تقديم خدمات أفضل لطلاب الجامعة بالمدن الجامعية والمرضى بالمستشفيات الجامعية مع إتخاذ الخطوات اللازمة نحو تسجيل الجامعة بهيئة سلامة الغذاء.

الخدمات الغذائية داخل المدن الجامعية

ومن جانبه أشار الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة إلى أن إدارة الجامعة تحرص على إتباع القواعد اللازمة لسلامة الغذاء وفقاً للمعايير التى تحددها الهيئة وبما يكفل الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والتحقق من أن الغذاء المُقدم غذاء آمن وفق معايير سلامة الغذاء العالمية.

وأكمل الدكتور محمد عبد النعيم أن الخدمات الغذائية داخل المدن الجامعية سواء للطلبة أو الطالبات تُقدم على أعلى مستوى، لافتاً إلى السعى الدائم لإدارة الجامعة وقطاع التعليم والطلاب ؛ لتقديم ما هو أفضل لصالح الطالب .

بينما أكد المهندس محمد رمضان أن الهيئة على إستعداد تام للتعاون مع الجامعة بما يعود بالنفع على مصلحة الطالب والمريض مشيراً إلى أن 'صحة المستهلك ' هى المعيار الأساسي للجودة في وضع القواعد الملزمة لسلامة الغذاء .

فيما قامت الدكتورة هانم سالم بعرض لأهداف الهيئة ، والتى تأتي على رأس أولوياتها حماية صحة المستهلك ؛ تحقيقاً لمتطلبات سلامة الغذاء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة بشأن الموازنة العامة للدولة اليوم