اعلان

اختفاء فرّان في ظروف غامضة بالفيوم والأمن يُكثف جهوده لحل اللغز

اختفاء فرّان في ظروف غامضة بالفيوم
اختفاء فرّان في ظروف غامضة بالفيوم

اختفى شخص يُدعى 'صلاح محمد جلال' 52 عامًا، يعمل فرانا، ويقيم بقرية منشأة عبد الله بمحافظة الفيوم، حيث خروج من منزله منذ أسبوع ولم يعد لأسرته وانقطعت أخباره.

الفران المختفي

اختفاء فرّان في ظروف غامضة بالفيوم

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من إسلام لُطيّف مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بورود بلاغ باختفاء شخص يدعى 'صلاح محمد جلال حسّان' 52 عامًا، ويعمل فرّانًا، منذ أسبوع، وعدم قدرة أسرته على التوصل إليه أو لأي معلومات عنه طوال فترة اختفائه.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الاختفاء وظروفه وملابساته، ويكثف ضباط مباحث مركز شرطة الفيوم من جهودهم للعثور على مكان اختفاء الفرّان، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

وأفادت أسرة الفرّان المختفي في محضر الشرطة، أنّ أحد الأشخاص حضر إلى منزلهم في منطقة منشأة عبد الله بمدينة الفيوم قبل أسبوع، ثم طلب الحديث إليه واصطحبه معه إلى خارج المنزل، ولم يعد مرة أخرى منذ ذلك الوقت، وبحثوا عنه كثيرًا ولم يصلوا إليه، كما أنّ هاتفه مغلق منذ ذلك الحين.

ونشرت أسرة الفرّان المختفي صورته عبر الصفحات العامة والمجموعات الخاصة بمحافظة الفيوم، مُطالبين من يراه أو يعرف عنه أي معلومة بأن يتواصل معهم ويطمئنهم عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً