اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 11 شخصا في حادثين حوادث طرق متفرقة 

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

إصابة 6 أشخاص في حادثين متفرقين  بالمنيا

أصيب 6 أشخاص في حادثى طرق بالمنيا وتحرر عنها المحاضر اللازمة وجار العرض على النيابة لتباشر التحقيق. 

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بحادث تصادم سيارة ربع نقل بتوك توك، بطريق الصعيد الزراعي، شمال كمين الرحمانية، بمركز دير مواس، نتيجة التخطي الخاطئ.

اصابة 5اشخاص في حادثين منفصلين بالمنيا

أصيب 5 أشخاص في حادثي تصادم وانقلاب تروسيكل بمركزي ملوي والمنيا، وتم نقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخري ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية الشيخ فضل بمركز بني مزار.

بالانتقال والفحص وأجراء التحريات، تبين أن الحادث أسفر عن إصابة كل من: حماده حسان 37 عاما، مندوب مبيعات، محمود سعيد 24 عاما، سائق، يقيمان في محافظة بني سويف، وأحمد خالد، 42 عاما، سائق، مقيم في المنيا، وتم نقل المصابين إلي مستشفي التكامل للطوارئ ببني مزار لتلقي العلاج.

 

ضبط 3الاف لتر سولار مدعم و 1800 كجم ألبان غير صالحة للاستهلاك  بالمنيا 

تابع الدكتور محمد أبوزيد نائب محافظ المنيا، جهود الوحدات المحلية على مستوى المحافظة في تنظيم الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية والمتابعة للحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء، لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك، حرصا على سلامة وصحة المواطنين، بالتعاون مع مديرية التموين والجهات المعنية.

من جانبه قال اللواء أ .ح احمد السايس رئيس المركز، إن الوحدة المحلية لمجلس قروي الروضة نفذت حملة تفتيشية مكبرة علي الأسواق والمخابز البلدية والمحلات العامة ، حيث أسفرت عن تحرير 23 مخالفة للمخابز البلدية وجاءت المخالفات ما بين (نقص وزن - مواصفات)، كما نفذت الوحدات المحلية لقريتي قلندول ونواي حملة تموينية على البدالين ومنافذ صرف السلع التموينية بالتعاون مع مكتب تموين القرية وأسفر المرور عن تحرير 14 محضر تنوعت ما بين (عدم إعلان عن أسعار- عدم وجود شهادة صحية- عدم مزاولة النشاط – نقص وزن) وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

نائب محافظ المنيا يعلن توريد 246 ألف طن من محصول القمح بشون وصوامع المحافظة

أعلن الدكتور محمد أبوزيد نائب محافظ المنيا ، أن شون وصوامع المحافظة ، استقبلت 246952 الف طن و405 كيلو من محصول القمح لموسم حصاد2023، وذلك من خلال 42 موقع تخزيني بجميع مراكز ومدن المحافظة ، موجها بالاستمرار في اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتسهيل أعمال التوريد على المزارعين، وتذليل كافة العقبات في سهولة ويسر وفقًا للقواعد والاشتراطات المنظمة لذلك.

من جانبه أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، أن إجمالي المساحة المنزعة تبلغ 243 ألف فدان، مشيراً إلى أنه تم تشكيل لجان متخصصة من التموين والجهات المختصة لتحديد نوعية الأقماح الموردة لضمان توريد محصول القمح من المزارعين بشكل منتظم.

WhatsApp
Telegram