اعلان

انتهاء الدورة التدريبية الثانية للعاملين بمركز السيطرة الإقليمى لشبكة الطوارئ والسلامة

تكريم المتميزين
تكريم المتميزين

اختتمت مساء أمس الخميس الدورة التدريبية الثانية للعاملين بمركز السيطرة الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للسلامة والطوارئ، في ضوء الجهود المبذولة من الدولة للإسراع في إنشاء مراكز السيطرة الموحدة للشبكة الوطنية علي مستوي المحافظات، وفي اطار خطة التدريب التي ينفذها مركز التدريب بسقارة بوزارة التنمية المحلية بالتعاون مع القوات المسلحة لتأهيل العاملين بمراكز السيطرة الموحدة للشبكة الوطنية علي مستوي المحافظات.

جانب من المحضرة محاضرة للعاملين بمركز السيطرة

وكلف اللواء شريف فهمي بشارة محافظة الإسماعيلية، اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للسلامة والطوارئ لإقليم القناة من القاء محاضرة للمتدربين من العاملين بمراكز سيطرة محافظات الإسماعيلية بورسعيد السويس القاهرة القليوبية مطروح، ضمن الدورة التدريبية المتخصصة لدعم المراكز وتأهيل الكوادر البشرية.

الانتهاء من الدورة التدريبية الثانية للعاملين بمركز السيطرة

وشاركت القوات المسلحة ومسئولو مركز تدريب التنمية المحلية بسقارة، لتنفيذ دورة تدريبية متخصصة لتأهيل العاملين بمراكز السيطرة الموحدة للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالوزارة والمحافظات، ما يساهم فى تعظيم الاستفادة من التحول الرقمى لخدمة الطوارئ والسلامة العامة، ليصبح البلاغ مميكنًا، ويتحول من مركز القيادة والسيطرة للشبكة الوطنية بالمحافظات إلى غرف العمليات التخصصية للجهات.

جانب من الحضور جانب من الحضور

أهداف المحاضرة

وتضمنت المحاضرة توضيح المهام المنوط بها بمراكز الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة، حيث يعد مشروع الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة إنجاز تاريخي ونقلة حضارية كبرى لمصر في التعامل مع الأزمات والطوارئ من خلال منظومة واحدة تشارك فيها جميع الوزارات والهيئات ودواوين المحافظات بالدولة.

الانتهاء من الدورة التدريبية الثانية للعاملين بمركز السيطرة جانب من الحضور

كما تضمن الشبكة جودة التعامل مع الأزمات الطارئة وسرعة احتوائها بمعايير عالمية بكفاءة تامة وخلال إطار زمني محدد، عن طريق تحقيق السيطرة الكاملة والتعاون والتنسيق بين جميع الجهات المعنية بالدولة.

تكريم المتميزين التكريم

وتهدف الدورة التدريبية إلى تدريب اعضاء الشبكة الوطنية للطوارئ على كيفية دعم الشبكة لجهود الدولة في مجالات التأمين المختلفة في كافة أنحاء الجمهورية باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة لصالح الأمن والخدمات على مستوى الدولة، وأفضل أسلوب لربط كافة عناصر الطوارئ والمرافق الحيوية عبر مركز رئيسي وغرفة عمليات تخصصية في كل محافظة، باستخدام تكنولوجيا الاتصالات الحديثة في إطار شبكة موحدة ومؤمَّنة بالكامل وطبقًا لأحدث المعايير العالمية.

تكريم المتميزين وفي ختام التدريب حصل أحمد سمير، و سالي أبو النصر، من المركز الإقليمى للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة الإسماعيلية على تقدير امتياز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض