اعلان

المعمل الجنائي يبدأ فحص حريق مخزن ومصنع حصير بلاستيك في الخصوص

حريق مصنع - ارشيفية
حريق مصنع - ارشيفية

قررت نيابة قسم بالقليوبية، ندب المعمل الجنائي لفحص حريق مصنع ومخزن حصير في الخصوص، الذي أسفر عن إصابة 8 أشخاص، كما تم تشكيل لجنة لفحص العقار محل الحريق، والاطلاع على تراخيص المصنع.

محافظة القليوبية

وكانت مدينة الخصوص شهدت حريق أسفر عن إصابة 8 أشخاص في اشتعال النيران في مصنع ومخزن حصير بلاستيك أسفل عقار مكون من 9 طوابق بمنطقة عزبة الأمير بمدينة الخصوص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللاز.

وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق وحصر كافة التلفيات، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال صاحب المصنع.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، اخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص، يفيد ورود بلاغا بنشوب حريق داخل مصنع ومخزن للحصير البلاستيك بشارع يحى عبدالرازق دائرة القسم.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحريق والدفع بـ 7 سيارات إطفاء وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.

وتبين من المعاينة الأولية أن المصنع والمخزن يشغل الطابق الأول المكون من 9 طوابق ملك «م ن م» 45 سنة مقيم بالخصوص واسفر الحريق عن اصابة 8 اشخاص وتم نقلهم للمستشفى وجار فحص إجراءات التراخيص والإجراءات القانونية للمصنع والمخزن.

تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر