اعلان

ضبط 25 طن سماد عضوي سائل داخل خزان تحت الأرض في البحيرة

صبط 25 طن سماد عضوي سائل
صبط 25 طن سماد عضوي سائل

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، من ضبط مصنع لإنتاج الأسمدة يعمل بدون ترخيص ويقليد علامة تجارية معروفة، بمركز وادي النطرون.

صبط 25 طن سماد عضوي سائل

مصنع بدون ترخيص

وضبطت حملة تموينية مصنعا لإنتاج السماد العضوي السائل nbk بدون ترخيص ودون سجل صناعي يقوم بتقليد أحد المنتجات بالسوق، وعثر على 25 طن سماد عضوي داخل خزان تحت الأرض، وضبط 25 جركن معبأ و معد للتداول بكمية قدرها 625 كجم منتج مقلد لأحد المنتجات المعروفة، وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط 432 أسطوانة غاز منزلي قبل بيعها فى السوق السوداء بالبحيرة

في سياق متصل.. تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، خلال حملة تموينية بناحية مركز كفر الدوار، من ضبط كميات كبيرة من أسطوانات الغاز قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء.

أسفرت الحملة عن ضبط 432 أسطوانة غاز منزلي قام أحد اصحاب المستودعات بتجميعهم بغير وجه حق لإعادة بيعهم في السوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك في إطار الجهود التى تقوم بها المحافظة لتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً