اعلان

ثاني جلسات محاكمة قاتلة زوجها بمعاونة شقيقه بكفر الشيخ اليوم.. الجناة جمعتهما علاقة آثمة

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

تستأنف اليوم محكمة جنايات فوه، الدائرة الثانية، بمحافظة كفر الشيخ ثاني جلسات محاكمة سائق وربة منزل متهمين بقتل زوج الثانية شهر نوفمبر الماضي علي خلفية علاقة آثمة بينهما، وذلك في أحداث القضية رقم 14868 لسنة 2022 جنح مركز شرطة مطوبس، والمقيدة برقم 2880 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

هيئة المحكمة هيئة المحكمة

جنايات فوه تستأنف اليوم ثاني جلسات محاكمة بائعة أسماك متهمة بقتل زوجها بمعاونة شقيقه

وتُشكل الدائرة الثانية من المستشار خالد قطب بدر الدین، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين حسن محمد دويدار، وأحمد أحمد عثمان، وسكرتارية أحمد الميداني.

كانت الجلسة الماضية قد شهدت تنازل المدعين بالحق المدني (والد ووالدة المجني عليه) عن الدعوى المدنية والتصالح مع المتهم، فيما طالب محمد منصور، الحاضر عن الزوجة الأولى للمجني عليه تمسكه بالدعوي المدنية، وطالب بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين، كما شهدت الجلسة تنحي محامي المتهم الأول عن الدفاع عنه، وقررت المحكمة تأجيل محاكمة المتهمين لجلسة اليوم لندب المحامي صاحب الدور للدفاع عن المتهم.

إحالة المتهمين للمحاكمة

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال كل من 'م. ا.ه.أ'، 27 عامًا، مقيم بمنطقة ضهر المشروع بمركز مطوبس، و'ن.م.أ.ح'، 25 عامًا، بائعة أسماك، مقيمة قرية سكرانة التابعة لذات المركز إلي محكمة جنايات فوه؛ لإجراء محاكمتهما عما نُسب إليهما من اتهام؛ لأنهما في يوم 17 نوفمبر 2022 بدائرة مركز شرطة مطوبس قتلا المجني عليه 'ن .ا.هـ. أ'، شقيق المتهم الأول، وزوج المتهمة الثانية عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وتبين من أمر الإحالة أن المتهمين بيتا النية وعقدا العزم المصمم عليه فأعد المتهم الأول لذلك الغرض أداة 'كوريك'، واستدرجته المتهمة الثانية إلى أرضه الزراعية بعلم من المتهم الأول بعلم من المتهم الأول، وبناء على مطلبه لاتمام مخططهما الإجرامي، وما استقرا بمحل الواقعة حضر المتهم الأول وما أن شاهده حتى انهال عليه ضربًا.

وتبين من أوراق القضية أن المتهم الأول كال لشقيقه عدة ضربات برأسه مستخدمًا في ذلك أداة أخري 'قالب طوب'، محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدين بذلك قتله.

وتبين من أمر إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات إحراز المتهم الأول وحيازة المتهمة الثانية أداتين 'كوريك وقالب طوب'، تستخدما في الاعتداء على الأشخاص، واستخدمهما المتهم الأول في جريمته المتفق عليها مع المتهمة الثانية محل الاتهام السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع