اعلان

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب بالشرقية لجلسة غدا

الشاب حسان المجني عليه
الشاب حسان المجني عليه
كتب : مي كرم

قررت محكمة جنايات الزقازيق، في محافظة الشرقية، تأجيل جلسة النطق بالحكم علي المتهمين بقتل شاب؛ بسبب نشوب مشاجرة بينهم على تشغيل الأغاني بجوار مقابر عزبة أم يوسف التابعة لمركز فاقوس، لجلسة غد.

تأجيل محاكمة أحد المتهمين بقتل طفل وسرقة دراجته بالشرقية - بوابة الشروق -  نسخة الموبايل

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل الواقعة، إلى يوم 15 من شهر يوليو عام 2022، عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد ورود إشارة من مستشفى فاقوس المركزي بوصول 'حسان صلاح' 24 عاما مقيم بعزبة أم يوسف التابعة لمركز فاقوس مصاب بجرح نافذ بالبطن وكدمات وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد وتم تحويله إلى مستشفى الزقازيق الجامعي حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فاقوس إلي أن وراء ارتكاب الواقعة المتهمين 'صابر جميل' ونجليه 'أحمد صابر' و 'هاني صابر' بسبب نشوب مشاجرة بينهم على تشغيل الأغاني بجوار مقابر كفر البلاسي، وتبين قيام الأب بضرب المجني عليه على رأسه باستخدام شومة، ثم قام أحد نجليه بطعنه طعنة نافذة في البطن باستخدام آلة حادة 'سنجة'، كما قام نجله الآخر بالتعدي على المجني عليه بالضرب حتى تسببوا في سقوطه مغشيا على الأرض.

تقرير الصفة التشريحية

وتبين من تقرير الصفة التشريحية إصابة المجني عليه 'حسان' بطعنة نافذة في الطحال والقلب تسبب في إصابته بنزيف داخلي أودى بحياته.

إحالة المتهمين للمحاكمة

عقب تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهمين وبالعرض علي النيابة أحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق.

WhatsApp
Telegram