اعلان

أخبار الإسماعيلية اليوم.. أمن الإسماعيلية يكشف لغز مقتل عجوز الحلوس

القبض علي الجاني
القبض علي الجاني

شهدت محافظة الإسماعيلية، اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء محافظة الإسماعيلية، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الإسماعيلية

الجاني أعز الولد..أمن الإسماعيلية يكشف لغز مقتل عجوز الحلوس

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالتعاون مع ضباط مباحث شرطة الإسماعيلية، من كشف لغز العثور على جثة عجوز مقتولة داخل منزلها، وسرقة مشغولاتها الذهبية وأموالها، بمنطقة الحلوس بدائرة مركز الإسماعيلية، حيث أمكن القبض على القاتل واستعادة المسروقات والمشغولات الذهبية.

القبض علي الجانيالقبض على الجاني

تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير امن الإسماعيلية إخطارا من مأمور مركز شرطة الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ من 'إنتصار م.م' 54 عاما، ربة منزل، مقيمة عزبة الحلوس دائرة مركز الإسماعيلية، بشأن اكتشافها مصرع والدتها 'خديجة ع'، 90 عاما، مقيمة بمفردها بذات الناحية، داخل مسكنها وعليها آثار خنق، كما تبين لها سرقة مشغولاتها الذهبية وأموالها.

وبمناقشة ابنة المجني عليها أكدت لضباط المباحث أن والدتها كانت ترتدي 3 غوائش ذهبية بيدها اليسرى، وأنها لاحظت عدم وجودها بيدها.

ضبط مسجل خطر بحوزته كوكتيل مخدرات وسلاح ناري في الإسماعيلية

تمكنت وحدة مباحث مركز فايد، برئاسة المقدم محمود عبداللطيف، من القبض على شخص بحوزته ربع كيلوجرام من مخدر البودر ونصف كيلوجرام من الهيروين، وسلاح ناري وثلاث طلقات نارية.

وتعود تفاصيل الواقعة لورود معلومات إلى النقيب أحمد حمدي، معاون مباحث مركز فايد، بقيام أحد الأشخاص بمنطقة الخنادق دائرة المركز، يدعي 'ا.ع' عاطل ومقيم بدائرة المركز، ومسجل شقي خطر سبق اتهامه في العديد من القضايا ما بين مخدرات، واستعراض قوة وهتك عرض ومقاومة سلطات وإتجار فى المواد المخدرة بشتى أنواعها على نطاق واسع.

النيابة العامة تصرح بدفن جثة شاب لقى مصرعه تحت عجلات قطار في الإسماعيلية

أمرت نيابة مركز الإسماعيلية، صباح اليوم، السبت، بدفن جثة شاب لقي مصرعه دهسا أسفل عجلات قطار، بمزلقان عبدالحكيم عامر، بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

تصريحات مصادر أمنية

وقالت مصادر أمنية، لجريدة' أهل مصر' إن الشاب دهسه قطار نتيجة سقوطه أسفل عجلات القطار بمزلقان عبدالحكيم عامر، مشيرة إلى أنه تم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى وصدور قرار النيابة العامة بتسليمه إلى ذويه لدفنه.

وكان الشاب البالغ من العمر ثلاثون عاما، يدعى 'محمد م . أ'، لقي مصرعه أسفل عجلات القطار بمزلقان عبدالحكيم عامر في الإسماعيلية، وانتقل ضباط البحث الجنائى بقسم شرطة الضواحي في الإسماعيلية وأخطرت الشرطة النيابة العامة لتولي التحقيقات وتحفظت على الجثمان.

ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص في الإسماعيلية

حصل 'أهل مصر' على أسماء مصابي حادث تصادم سيارتين ملاكي تحمل رقم '594 س. ل.ل' ومكروباص رقم ' 4274 ط.ن.ص' على طريق الإسماعيلية وصلة عز الدين أمام المنطقة الحرة للاستثمار.

وشملت قائمة المصابين في الحادث كلا من: الرفاعى على أحمد 60 عاما مقيم حى السلام اشتباه كسر بالضلوع سحجات وكدمات بالجسم، ومحمد صلاح جمال 19 عاما مقيم المستقبل مصاب جرح قطعى بالحاجب الأيسر ٢سم، وفتحى عبد الحميد فتحى 21 عاما مقيم أبو عطوة مصاب سحجات وكدمات بالجسم، ومصطفى رمضان محمد 39 مقيم سرابيوم مصاب سحجات وكدمات بالجسم كدمة بالصدر، ومحمود أحمد محمود 31 عاما مقيم حى السلام اشتباه كسر بالعمود الفقرى كدمة بالرأس واشتباه كسر بالساعد الأيمن والساق الأيمن اشتباه ما بعد ارتجاج، وحسن مصطفى حسن 20 عاما مقيم المستقبل مصاب سحجات وكدمات بالجسم

حريق هائل يلتهم محل "بيتزا" في الإسماعيلية

تمكنت قوات الحماية المدنية في الإسماعيلية من السيطرة على حريق هائل التهم،جميع محتويات محل بيتزا بالقرب من إشارة إبراهيم سلامة دائرة قسم ثان دون خسائر بشرية.

تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا، من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق هائل في مطعم بيتزا بالقرب من إشارة إبراهيم سلامة بالإسماعيلية والتهم محتويات المطعم ودون خسائر بشرية.

إصابة شخصين بدراجة بخارية على طريق الإسماعيلية بورسعيد الصحراوي

أصيب شخصان إثر انقلاب دراجة بخارية دون لوحات معدنية، كانا يستقلانها على طريق الإسماعيلية بورسعيد الصحراوي، بالمنطقة نمرة 4، التابعة لقرية الرياح مركز ومدينة القنطرة غرب.

تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للسلامة والطوارئ، لأقليم القناة، يفيد بورود بلاغ عن إصابة شخصين بإصابات مختلفة ما بين كسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، نتيجة انقلابهما بدراجة بخارية بلا لوحات معدنية كانا يستقلانها على طريق الإسماعيلية بورسعيد الصحراوي، وهما: 'محمد موسى محمد حسن' 21 سنة، و'فهمي محمد حسين حسن'، 25 سنة، وتم نقلهم إلى مستشفى الطوارئ أبو خليفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً