اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. شكاوى من امتحان الدرسات لـ الشهادة الإعدادية

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

النشرة

بروتوكول تعاون بين الشرقية للدخان وشفاء الأورمان بالصعيد لدعم مرضى السرطان (صور)

أعلنت جمعية الأورمان توقيعها بروتوكول مع الشركة الشرقية إيسترن كومباني لدعم

مستشفى شفاء الأورمان بالصعيد للمساهمة في علاج مرضى السرطان، وذلك من خلال المساهمة في إنشاء 3 غرف رعاية مركزة وتوفير الأدوية والعلاج الكيماوي والإشعاعي للمرضي وذلك لتحسين جودة خدمات الرعاية الصحية والطبية المقدمة لمرضى السرطان من أهالي الصعيد، والمساهمة في إنهاء قوائم الانتظار، ووقع البروتوكول كل من هاني أمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

صعب ومناسب لطلبة الثانوية...ردود أفعال طلبة الشهادة الإعدادية بالأقصر على امتحان الدراسات

اشتكى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، من صعوبة امتحان مادة الدراسات الإجتماعية، التي أدوها منذ الثامنة صباحا وحتى العاشرة صباحا، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة، وعلق أحد الطلاب عن امتحان اليوم بقولهم': الإمتحان كان طويل، والأسئلة صعبة'، بينما أوضح آخرا، أن الإمتحان مناسب للمرحله الثانوية، وليس الإعدادية، معبرين عن مدى غضبهم الشديد من مجيء الإمتحان لهم بهذا الشكل، وأنه خان توقعاتهم ولم يتم فيه مراعاة جميع مستويات الطلاب، وتوافد الطلاب على المدارس... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الحر السبب ...تفحم دراجة نارية نتيجة ارتفاع الحرارة بالأقصر

اندلعت النيران بدراجة نارية، اليوم الأحد، إثر ارتفاع درجات الحرارة وسط مدينة الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة كما يرويها شهود عيان إلى تفاجئ الأهالى بنشوب حريق بدراجة نارية، أمام مكتب الصحة بمحافظة الأقصر، مما أسفر عن تفحمها بالكامل، نتيجة ارتفاع درجات الحرارة التي شهدتها محافظة الأقصر اليوم، وأسرع المواطنين لإخماد الحريق قبل امتداده للأماكن المجاورة،وكانت محافظة الأقصر قد شهدت خلال الأيام الماضية، نشوب حريق.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
متى تنكسر الموجة الحارة؟.. بشرى سارة من الأرصاد للمواطنين