الحماية المدنية تخمد حريقا هائلا اندلع داخل مخبز عيش سياحي بالمنيا

الحماية المدنية تخمد النيران
الحماية المدنية تخمد النيران

سيطرت قوات الحماية المدنية، فجر اليوم الإثنين، على حريق نشب داخل مخبز عيش سياحي، في سيف باشا ، مركز ملوي، جنوب محافظة المنيا.

إسعاف

الحماية المدنية تخمد حريقا هائلا اندلع داخل مخبز عيش سياحي بالمنيا

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ من قوات الحماية المدنية بنشوب حريق داخل مخبز عيش سياحي في مدينة ملوي.

تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى مكان الواقعة وتبين نشوب الحريق داخل مخبز عيش سياحي في شارع سيف باشا في مركز ملوي، وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده للأماكن المجاورة دون وجود خسائر بشرية.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع وإصابة شخصين إثر انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا

على جانب آخر، لقى شخص مصرعه وأصيب أخر في انقلاب سيارة ملاكي بصحراوي المنيا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدا بالقرب من مركز ملوي.

على الفور، انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة ملوي إلى موقع الحادث تبين وإصابة آخر بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

تم نقل الجثة المصاب لمستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الآثار وتسيير الحركه بالطريق الصحراوي الغربي الشرقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة خصم 2% من قيمة المعاشات بدءا من نوفمبر 2024