اعلان

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الفيوم.. برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الفيوم
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الفيوم

ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الفيوم الترم الثاني، حيث تزايد البحث من قِبل أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي خلال الساعة الماضية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2023 بالاسم ورقم الجلوس بمحافظة الفيوم، والتي من المقرر أن يتم إعلانها خلال الأيام المقبلة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الفيوم الترم الثاني

وخلال السطور التالية، نُقدم رابط ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الفيوم الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس, ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من الطلاب في مصر على مستوى الجمهورية، حيث بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية الءي أدوا الامتحانات 64215 طالب، وطالبة، وعدد اللجان 259 لجنة على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى لجنة المدرسة الإعدادية المهنية، ومقرها مدرسة السلام الإعدادية المهنية، وعدد الطلاب بها 72 طالب.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الفيوم

صرحت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، بأن عملية تصحيح أوراق إجابة امتحانات الطلاب لإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 بمحافظة الفيوم لا زالت مستمرة وتُجرى على قدم وساق.

كما أوضحت وكيل الوزارة، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه سيتم بدء عملية مراجعة أوراق الإجابات، ثم عملية الرصد بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات، وأنه من المقرر أن تنتهي عمليات الرصد بداية شهر يونيو، ليعقبها اعتماد النتيجة من محافظ الفيوم خلال العشرة الأولى من شهر يونيو.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الفيوم الترم الثاني

وأشارت الدكتورة أماني، إلى أنّه فيما يخص طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالفيوم الترم الثاني، ستكون متاحة عبر موقع وزارة التربية والتعليم فور ظهورها، بالإضافة إلى روابط ستخصصها المديرية وسيُعلن عنها قريبًا عبر البوابة الإلكترونية للمديرية، خلال اتباع الخطوات التالية:

-الدخول على بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم من خلال الضغط هنـــــــــــــا.

-الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية.

-إدخال رقم جلوس الطالب.

-الضغط على بحث وستظهر النتيجة فورًا.

WhatsApp
Telegram