اعلان

أسرة عروس طنطا ضحية زوجها أول الحضور بأولى جلسات محاكمة المتهم (صور)

أسرة عروس طنطا بجلسة محاكمة الزوج المتهم
أسرة عروس طنطا بجلسة محاكمة الزوج المتهم

حضرت أسرة عروس الغربية 'آية الشبينى'، التى قتلت على يد زوحها، بعد 48 ساعة من زواجها، إلى محكمة طنطا، منذ صباح باكر، وذلك لحضور أولى جلسات محاكمة المتهم.

أسرة عروس الغربيةأسرة عروس طنطا

محاكمة زوج "عروس طنطا" المتهم بقتلها بعد 48 ساعة من الفرح

وتنظر محكمة جنايات طنطا، بمحافظة الغربية، بعد قليل، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل زوجته 'آية الشبيني' المعروفة إعلاميًا بـ'عروس طنطا'، بعد يومين فقط من زفافهما.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهم إلى محكمة جنايات طنطا بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، بعد اعتراف المتهم بارتكاب الواقعة وتمثيل الجريمة أمام جهات التحقيق.

أسرة عروس الغربيةأسرة عروس طنطا بجلسة المحاكمة

والدة عروس طنطا المقتولة على يد زوجها تكشف تفاصيل الساعات الأخيرة

وكانت سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية نفيا، التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، إثر وفاة عروس على يد زوجها بعد مرور يومين على زواجهما.

ومن جانبها قالت والدة عروس طنطا المقتولة على يد زوجها، إنها تلقت خبر وفاة ابنتها من أسرة زوج ابنتها، قائلين ابنتك طعنت نفسها بالسكين وكانت عايزة تموت جوزها'، مضيفة: 'ابنتي لبست الأبيض مرتين مرة في فرحها ومرة في كفنها'.

وأضافت والدة عروس طنطا: 'بنتي اتخطبت لمدة 8 أشهر، ولم نر من الزوج أي شيء سيء طوال هذه المدة، فضلا عن أننا ذهبنا لها في الصباحية ولم يكن هناك أي مشاكل بينهما، على العكس كانا سيعدين جدا، لذلك صُدمت فور معرفتي بمقتلها على يد زوجها'.

وواصلت الأم من باكية: 'كنت مع ابنتي يوم الصباحية، وطلبت مني أن أزورها مرة أخرة، وسألتها أكثر من مرة هل هي سعيدة فأكدت أنها سعيده بفضل الله'.

وأشارت الأم إلى أنها أخذت علبة الذهب معها وأعطتها لزوجها، فألبسه لها، وقالت الأم: 'بنتي ضحكت معاه وقالتله مش هتزودة شوية قالها اصبري يا آية واحدة واحدة'.

من جهته قال محمد الشبيني، محام عروس الغربية، التي لقيت مصرعها طعنًا بالسكين على يد زوجها بعد يومين من زفافهما، داخل شقة الزوجية، بقرية نفيا التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، إنه تم العثور على العروس غارقة في دمائها فجر يوم الخميس في تمام الساعة الثانية فجرًا.

وأضاف أنه تبين من الفحص المبدئي أن العروس تلقت 8 طعنات متفرقة، مما أودى بحياتها، موضحا أن التحقيقات مازالت جارية مع الزوج لمعرفة دوافع الجريمة.

وترجع الأحداث إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا، يُفيد بتلقي بلاغًا من أسرة عروس بقرية نفيا التابعة لذات المركز، يفيد بمصرع ابنتهم 'آية.ح.أ'، والعثور عليها جثة هامدة مصابة بعدة طعنات نافذة ومتفرقة، حيث تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج