اعلان

تدريب رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل على امتحانات الثانوية العامة بقنا

جانب من التدريب
جانب من التدريب

شهد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، فعاليات تدريب رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل على العمل بلجان امتحانات الثانوية العامة في محافظة قنا.

جاء ذلك بتنظيم من كنترول قنا برئاسة عبد الناصر عبد الحفيظ رئيس الكنترول، وبحضور أشرف داش رئيس كنترول أسيوط، وإيهاب عثمان رئيس لجنة الإدارة بقطاع أسيوط، وفؤاد عبد المنتصر وكيل كنترول قنا، وأعضاء الكنترول بمحافظتي قنا وأسيوط.

جانب من التدريب

تدريب رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل على لجان الثانوية العامة بقنا

رحب مدير تعليم قنا بضيوف المحافظة الذين أشرفوا على التدريب المنعقد بمسرح المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا، وأكد أن مهمة إدارة أعمال الإمتحانات داخل اللجنة الفرعية تستلزم حزم وتركيز شديد مع الحرص على ضبط النفس والتعامل بمرونة لاحتواء قلق الطلاب وانفعالاتهم.

جانب من التدريب

وذكر عبد الناصر عبد الحفيظ رئيس كنترول قنا ،أن التدريب يهدف إلى تثقيف من وقع عليهم الاختيار لرئاسة اللجان، وتقديم حزمة إرشادات ونصائح وفق توجيهات الوزارة بالتعاون والتنسيق مع أهل الخبرة من لجنة الإدارة والكنترولات المجاورة لتلافي وقوع أي أخطاء قد تؤثر على سير الامتحان.

جانب من التدريب

وأشار إيهاب عثمان رئيس لجنة الإدارة إلى وجوب قراءة كتيب التعليمات المسلم ضمن مهمات اللجنة، والالتزام التام بتطبيق التعليمات بدقة متناهية وأهمية عقد اجتماع مع أعضاء اللجنة الفرعية بشكل كامل من المراقبين والملاحظين والمعاونين قبل بدء الامتحانات وتحديد الأدوار والتعليمات الواردة من لجنة الإدارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي (خاص)