اعلان

أخبار قنا اليوم.. ختام امتحانات الشهادة الإعدادية ومصرع رضيع غرقًا داخل ترعة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

سيدة تتهم شابًا باغتصابها في قنا.. وجهات التحقيق تقرر عرضها على الطبيب الشرعي

قررت جهات التحقيق بقنا عرض سيدة اتهمت شابًا بالاعتداء عليها جنسيًا واغتصابها بقرية الخطارة في مركز نقادة، على الطبيب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليها لبيان ما إذا كانت تعرضت للاغتصاب من عدمه.

أرشيفية

انتظام امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية بقنا في اليوم الأخير

انتظمت، اليوم الخميس، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمدارس محافظة قنا في يومها السادس والأخير، والتي بدأت يوم السبت الماضي، حيث يؤدي الطلاب الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية، وذلك بعد اعتماد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا جداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2022/2023.

أسعار الذهب اليوم الخميس 25 مايو 2023 بمحافظة قنا.. عيار 21 بـ 2390 جنيهًا

يبحث الآلاف من أهالي محافظة قنا، اليوم الخميس 25 مايو 2023، عن أسعار الذهب، والتي تشغل اهتمام أهالي المحافظة، والتي تشهد في الفترة الحالية تراجعًا طفيفًا وعدم استقرار داخل سوق الصاغة وتذبذب الأسعار.

مصرع رضيع غرقًا داخل ترعة بقنا

لقى طفل رضيع مصرعه، اليوم الخميس، غرقًا داخل ترعة في قرية الشرقي سمهود التابعة بمركز أبو تشت شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

حبس المتهم باغتصاب سيدة في قنا 4 أيام على ذمة التحقيقات

قررت جهات التحقيق بقنا، اليوم الخميس، حبس المتهم في واقعة الاعتداء على سيدة واغتصابها بقرية الخطارة في مركز نقادة، جنوب محافظة قنا، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

"أجمل بقرة أبوها أسباني وأمها مصرية".. جولة في سوق المواشي بقنا والأسعار تبدأ بـ36 ألف جنيه

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك، حيث يبحث المواطنون في محافظة قنا عن كيفية اختيار وشراء أضحية سليمة وبأسعار مناسبة داخل أسواق المواشي، والتي تشهد إقبالًا ملحوظًا وزحامًا شديدًا من المواطنين والتجار لبيع وشراء الأضاحي بمختلف أنواعها في تلك الأيام نظرًا لقرب عيد الأضحي.

تدريب رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل على امتحانات الثانوية العامة بقنا

شهد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، فعاليات تدريب رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل على العمل بلجان امتحانات الثانوية العامة في محافظة قنا.

«جامعة جنوب الوادي» تُنهي استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

أعلن الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، استعداد الجامعة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022 / 2023م، حيث يؤدى أكثر من 60 ألف طالب وطالبة الامتحانات في 23 كلية ومعهدًا بمقر الجامعة بقنا وفرعها بالبحر الأحمر.

WhatsApp
Telegram