اعلان

حبس المتهمين بذبح ثمانيني ونجليه في سوهاج 4 أيام.. خصومة ثأرية عمرها 21 عاما

حبس - أرشيفية
حبس - أرشيفية

أمرت النيابة العامة بمركز طهطا بمحافظة سوهاج، بحبس أربعة أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ إثر اتهامهم بقتل أب ونجليه ذبحاً وإلقاء جثثهم وسط الزراعات بقرية الجزازرة دائرة مركز المراغة، أخذاً بالثأر، في تجدد خصومة ثأرية عمرها 21 سنة مضت.

جثة - أرشيفية

مقتل أب وابنيه ذبحًا في سوهاج

وكانت قد كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، ملابسات العثور على 3 جثث تعود لأب ونجليه، تم عثور الأهالي بقرية الجزازرة دائرة مركز المراغة بسوهاج، عليهم مذبوحين من الرقبة، حيث تبين مصرعهم في خصومة ثأرية تجددت بعد مرور 21 سنة عليها.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بالعثور على جثث ثلاثة أشخاص، وسط الزراعات بقرية الجزازرة دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على 3 جثث من بينهم جثة لشخص ثمانيني، و2 أخرين في العشرينات من العُمر، مذبوحين من الرقبة، مرتدين كامل ملابسهم وسط الزراعات بقرية الجزازرة دائرة مركز المراغة بسوهاج.

وتبين من خلال التحريات والبحث الجنائي أن الجثث لأب يبلغ من العمر 85 سنة، ونجليه أحدهما يبلغ من العمر 25 سنة والآخر عمره 21 سنة، ويقيمون بقرية الجزازرة دائرة مركز المراغة بمحافظة سوهاج، وتبين وجود خصومة ثأرية عمرها يعود إلى 21 سنة مضت، بين عائلتهم وعائلة أخرى من مركز طهطا في سوهاج.

تم إيداع الجثث بمشرحة مستشفى المراغة المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وتباشر النيابة العامة التحقيقات مع مرتكبي الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إنذار لـ حمدي