اعلان

«خصومة ثأرية منذ 21 عامًا».. كشف غموض العثور على أب ونجليه مذبوحين وسط الزراعات بسوهاج

نقل جثث - أرشيفية
نقل جثث - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، ملابسات العثور على 3 جثث لأب ونجليه، تم عثور الأهالي بقرية الجزازرة دائرة مركز المراغة بسوهاج، عليهم مذبوحين من الرقبة وسط الزراعات، حيث تبين مصرعهم في خصومة ثأرية تجددت بعد مرور 21 سنة عليها.

نقل جثث - أرشيفيةنقل جثث للمشرحة - أرشيفية

العثور على جثث أب ونجليه مذبوحين وسط الزراعات بسوهاج

وكان اللواء محمد عبدالمنعم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، مفاده ورود بلاغٍ من الأهالي، بالعثور على جثث ثلاثة أشخاص، وسط الزراعات بقرية الجزازرة دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين العثور 3 جثث من بينهم جثة لشخص ثمانيني، و2 أخرين في العشرينات من العُمر، مذبوحين من الرقبة، مرتدين كامل ملابسهم وسط الزراعات بقرية الجزازرة دائرة مركز المراغة بسوهاج

وتبين من خلال التحريات والبحث الجنائي أن الجثث لأب يبلغ من العمر 85 سنة، ونجليه إحداهما يبلغ من العمر 25 سنة والآخر عمره 21 سنة، ويقيمون بقرية الجزازرة دائرة مركز المراغة بمحافظة سوهاج، وتبين وجود خصومة ثأرية عمرها يعود إلى 21 سنة مضت، بين عائلتهم وعائلة أخرى من مركز طهطا في سوهاج.

تم إيداع الجثث بمشرحة مستشفى المراغة المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات حتى ضبط مرتكبي الواقعة ووضعهم بقبضة القانون.

WhatsApp
Telegram