اعلان

بعد تداول فيديو الغناء والرقص.. الشيخ ممدوح عامر: حسبي الله ونعم الوكيل في كل من تصيد لي

الشيخ ممدوح عامر خلال زفاف شقيقه
الشيخ ممدوح عامر خلال زفاف شقيقه

أكد الشيخ ممدوح عامر، قارئ القرآن الشهير، أن الفيديو المتداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الذي ظهر فيه وهو يرقص ويغني، علي مقطع اغنية «ودارت الأيام» لسيدة الغناء العربي أم كلثوم، كان خلال حفل زفاف شقيقه، بقرية الحلوجة التابعة لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة.

الشيخ ممدوح عامر خلال زفاف شقيقه

وقال عامر: أنا كنت سعيد بزفاف شقيقي وتحقيق أمنية والدي قبل وفاته، التي لا توصف ولا يعادلها أي شيء على وجه الأرض، مضيفًا: أن الفرح كان يوجد به منشدون وعلى رأسهم الشيخ محمد السوهاجي المنشد الدينى، وقام بمشاركته فى الإنشاد والمدح فى حضرة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، متسائلا: لماذا لم يتم تداول هذه المقاطع؟! ولكن لا أملك إلا أن أقول: حسبى الله ونعم الوكيل في كل من تصيد لي هذه القصة.

الشيخ ممدوح عامر خلال زفاف شقيقه

و تابع عامر: أنه إن كان قد أخطأ من وجهة نظر مستمعيه الذين يرسمون له صورة فى ذهنهم فأنا مستعد للاعتذار لهم، أما من نشروا هذا الفيديو دون غيره من الفيديوهات أثناء زفاف شقيقي أقول لهم: إن الله عليم بما فى الصدور وحسبى الله ونعم الوكيل.

موضحا، إن هناك حالة من التربص الشديد له من بعض الأيادي الخفية التى نشرت مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا: كنت موجودا بين أفراد عائلتي، والفرحة كانت ترسم وجوه الجميع، وكنت أتصرف بعفوية في فرح شقيقي الأصغر نظرًا لفرحتي الشديدة بزفافه؛ حيث توفي والدي منذ أكثر من عام ونصف وتركه لي، ووصَّاني عليه.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، فيديو للقارئ الشيخ ممدوح عامر، يؤدي مقطع من أغنية «ودارت الأيام» لسيدة الغناء العربي أم كلثوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا