اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

النشرة

إطلاق معرض «إسناوي» للاحتفال باليوم العالمي للآثار في الأقصر

تشهد مكتبة مصر العامة في الفترة من 30 مايو إلى 4 يونيو، فعاليات معرض 'إسناوي'، الذي يقام بالتعاون بين بين منطقة اثار مصر العليا إدارة الوعي الأثري، بمحافظة الأقصر ومكتبة مصر العامة بالأقصر وبالشراكة مع مشروع الاستثمار في السياحة المستدامة والمتكاملة بمدينة إسنا والذى تنفذه تكوين لتنمية المجتمعات المتكامله، ويقول محمود العديسي مدير إدارة الوعي الأثري بالأقصر أن المعرض يستهدف تسليط الضوء علي أصول التراث الثقافي الفريد والمتنوع لمدينة إسنا والتي..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حريق يلتهم مزرعة دواجن ونفوق أكثر من 4000 آلاف كتكوت بالأقصر

نشب حريق هائل داخل مزرعة دواجن، اليوم الأحد، بقرية توماس 3 جنوب محافظة الأقصر، ما أسفر عن نفوق حوالي 4000 كتكوت صغيرة، وتلقت غرفة عمليات مجلس إسنا بالأقصر بلاغًا من الأهالي يفيد باندلاع النيران فى مزرعة دواجن بقرية توماس 3 بالقرب من دير الفاخوري، ملك لمواطن يُدعى 'يوسف.ل' 29 سنة، و'طارق. م. م' وعلى الفور تم الدفع بعدد.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين جنوب الأقصر

لقي شخصين مصرعهما وأصيب 3 آخرين، اليوم الأحد، إثر حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعي 'أسوان - القاهرة' بمدينة الطود جنوبي محافظة الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة النجدة بلاغٍ يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارتين على الطريق الزراعي 'أسوان - القاهرة' بمدينة الطود جنوبي محافظة الأقصر، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين، وتم على الفور الدفع.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين