اعلان

الإعدام شنقًا لنجار تعدى جنسيًا علي نجلته وحملت منه سفاحًا بالشرقية

محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق
كتب : مي كرم

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، في جلستها المنعقدة اليوم بمجمع محاكم بلبيس، بمعاقبة نجار بتهمة مواقعة نجلته الطفلة جنسيًا أكثر من مرة داخل منزله وحملها منه سفاحًا، مستغلاً مكوث والدتها مريضة داخل المستشفي بدائرة مركز أبو حماد، بالإعدام شنقًا.

حملت منه سفاحا

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل القضية رقم 5868 لسنة 2022 جنایات أبو حماد، عندما أحال المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية المتهم 'سعد. ع .ال'38 عامًا، نجار، مقيم بدائرة المركز محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق لاتهامه بأنه في غضون شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين ومطلع العام الجاري قد تعدى على  نجلته الطفلة البالغة من العمر12 عامًا، وذلك بغير رضاها وعاود تكرار ذلك أكثر من مرة فحملت منه على النحو المبين بتقرير الطب الشرعي وعلى النحو المبين في التحقيقات.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم قد عرض نجلته الطفلة سالفة الذكر للخطر منذ طفولتها وذلك بأن تسبب في تعرض أخلاقها و صحتها للخطر مرتكبًا جريمته محل الاتهام السابق بما يهدد سلامة التنشئة الواجب توافرها لها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كانت والدة الطفلة قد حررت بلاغًا بمركز شرطة أبو حماد بعدما وضعت الطفلة مولودها داخل مستشفى أبوحماد المركزي لإثبات الحالة.

WhatsApp
Telegram