اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. استخراج جثمان 3 شباب غرقوا بمصيف جمصة والإعدام لقاتل علياء سيدة البرلس

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليوم

إصابة 13 شخصًا بينهم طفلين في حادث تصادم سيارتين بكفر الشيخ

شهد طريق الشهابية بلطيم بمحافظة كفر الشيخ حادث تصادم بين سيارة نصف نقل وسيارة جامبو، ما أسفر عن إصابة 13 شخص بإصابات متفرقة، وتوجهت 10 سيارات إسعاف لموقع الحادث، وقامت بنقل المصابين لمستشفي بلطيم النموذجي لتلقي الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الإعدام لقاتل علياء سيدة البرلس والسجن عامين لشقيقته

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الرابعة، اليوم الأربعاء، حضوريًا، بالإعدام شنقًا للمتهم بقتل علياء صلاح المعروفة إعلاميًا ب'سيدة البرلس'، وبالسجن عامين لشقيقته، المتهمة الثانية في القضية، لاشتراكها مع شقيقها في إخفاء جثة المجني عليها وإحراقها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: استخراج جثمان 3 شباب غرقوا بمصيف جمصة

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالتعاون مع الصيادين من استخراج جثامين الشباب ال3 الذين غرقوا بجمصه ، فجرى استخراج أمس جثمان أحمد محمد مصطفى ابراهيم، 19سنة، من مياه البحر المتوسط بجمصة، وجرى استخراج جثمان الشقيقي عادل محمد رجب (15 سنة)، وشقيقه محمد (20 سنة)، من قرية زيدان بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram