اعلان
اعلان

أنفقت الملايين.. محمد مصيلحي يكشف كواليس الاستقالة من رئاسة الاتحاد السكندري (خاص)

محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري
محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري

كشف محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، عن أن هناك الكثير من الأسباب التي دفعته للاستقالة من رئاسة النادي، قبل العدول عنها، وأهمها أنه أنفق ملايين الجنيهات ورغم ذلك توقفت أعمال استكمال إنشاءات النادي بسبب مستحقات الشركات، التي تبلغ ما يقرب من مليوني جنيه، في أن المبلغ الذي تم إرساله من قِبل وزارة الشباب والرياضة كان بسيطًا جدًا مقارنة بما تم صرفه، وما تحتاجه المرحلة المقبلة.

لقاء وزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية و'مصيلحي'

مصيلحي: لا نية لبيع مابولولو.. وزوران باق مع الاتحاد

وأضاف 'مصيلحي' في تصريحٍ خاص لـ'أهل مصر'، أن ما فعله وزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسكندرية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لكي يعدول عن استقالته هو رسالة ليست لشخصه فقط، وإنما لكل السكندريين تزيد الجميع إصرارًا على تحمل المسؤولية للحفاظ على هذا الكيان الكبير.

وبالانتقال إلى المنظومة الكروية داخل 'سيد البلد'، أكد 'مصيلحي' أن المدير الفني للفريق الأول الصربي زوران سيُكمل عقده، أما عن هداف الفريق والدوري المصري 'مابولولو' فلا توجد نية لبيعه، مطالبًا بعدم ترويج الشائعات من أجل الحفاظ على 'القلعة الخضراء'.

محمد مصيلحي يعود لرئاسة مجلس إدارة الاتحاد السكندري

وكان قد تراجع محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، عن استقالته من رئاسة النادي التي تقدم بها إلى المجلس قبل أيام، في حضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومحافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، وحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن المحافظة، واتفق الوزير والمحافظ والنواب مع محمد مصيلحي على العودة إلى قيادة نادي الاتحاد السكندري، مع التعهد بدعم النادي ودراسة مطالب مجلس الإدارة.

وقال وزير الشباب والرياضة، إنه ناقش خلال لقائه مع محافظ الإسكندرية، المشكلات التي يعاني منها نادي الاتحاد السكندري وتعهد بتقديم الدعم اللازم.وأكد صبحي، أن 'الوزارة متمسكة باستمرار مجلس إدارة الاتحاد السكندري، وتم التنسيق مع المحافظ في عدد من الملفات العالقة'.

وأثنى كل من وزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسكندرية على جهود رئيس نادي الاتحاد السكندري وأهمية استمراره في رئاسته للنادي، ومواصلة التطوير الذي يشهده نادي الاتحاد على مستوى البنية التحتية والنتائج الطيبة للفرق الرياضية بالنادي والأنشطة المتنوعة المقدمة للأعضاء كأحد أعرق أندية محافظة الإسكندرية.

وأشار محافظ الإسكندرية إلى أن المحافظة تقدم كل الدعم والاستثناءات والتسهيلات التي تجوز له كمحافظ لإنهاء كل ما يتعلق بأرض نادي الاتحاد السكندري من تراخيص وإنشاءات.

وأكد أن المحافظة ليست طرفا بشكل أو آخر فيما يتعلق بأي تأخير في ذلك، والمشكلات قانونية تم حل جزء كبير منها، وجار العمل على حل المتبقي.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن 'الوزارة تساعد بقدر الإمكان في ظل حالة الركود الاقتصادي، والحالة العامة في العالم لها تأثيرها وتبعيتها على كل المؤسسات في العالم، ونحن جزء من العالم وإدارة كرة القدم لها ميزان مختلف في البيع والشراء للاعبين'.

وأكد المحافظ علي أن الاتحاد السكندري نادي كبير ورمز في عدد من الألعاب الرياضية، مبينا أن الأستاذ محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري رجل محب للنادي، ويقدم خدمات حقيقية له تنعكس بالإيجاب على تطوير النادي، وبالتالي فهو من النماذج التي ينبغي دعمها ومساندتها لاستكمال تنفيذ رؤيتها.

ووجه محمد مصيلحي، الشكر إلى وزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسكندرية على موقفهما تجاهه، وعلي الدعم المتواصل لكافة الأندية الرياضية ومنها نادى الاتحاد السكندري، وكذا التقدير لمجلس إدارة النادي على ما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية خدمة للأعضاء.

واختتم مصيلحي، أن لقاء وزير الشباب ومحافظ الإسكندرية، ودعم نواب الإسكندرية، رسالة ليست لي فقط ولكنها رسالة للسكندريين تزيد المسؤولية وأمانة في أعناقنا.

WhatsApp
Telegram