اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 6 أشخاص في تصادم على الطريق الصحراوي الغربي

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

محافظ المنيا

عودة محافظ المنيا لـ مكتبة بعد الشفاء من وعكة صحية 

أعلن ديوان عام محافظة المنيا عن عوده اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إلى مكتبة وممارسة مهام عمله بعد تعرضه بوعكة صحية.

ويجدر بالاشارة، أصيب اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بوعكة صحية، أثناء أداء مهام عملة داخل مكتبة، بديوان عام المحافظة، نقل على أثرها إلى مستشفى الصدر والقلب التابعة لمستشفيات جامعة المنيا، بمدينة المنيا الجديدة.

إصابة طالب وموظف في حادثين منفصلين بالمنيا 

أصيب طالب وموظف في حادثي اصطدام سيارة ملاكي بتوك توك في مركز سمالوط، وانقلاب دراجة بخارية بالطريق الزراعي السريع في مركز مطاي بشمال محافظة المنيا.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، اخطارا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام سيارة ملاكي بتوك توك بالطريق الدائري أمام وحدة المطافي في غرب مدينة سمالوط.

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا 

أصيب 6 أشخاص جميعهم من محافظة القاهره إثر وقوع حادث تصادم ببين سيارة ملاكي ونصف نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز ملوي في جنوب محافظة المنيا، بسبب السرعة.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، اخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخري نصف نقل بالطريق الصحراوي الغربي شمال مركز ملوي.

محافظ المنيا، يطمئن على استعدادات مديرية التربية والتعليم لامتحانات الثانوية العامة

ترأس اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الاربعاء اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة ، وذلك بحضور الدكتور محمد أبو زيد، نائب المحافظ ، اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد خيري ممثل مديرية الامن، المقدم حازم السيد مساعد المستشار العسكري، ورؤساء المراكز، وكلاء الوزراء، مديري المديريات الخدمية، عدد من الجهات المعنية.

وجه محافظ المنيا خالص الشكر والتحية لجميع أهالي المحافظة، لمالمسه منهم من محبة وود خلال الفترة الماضية وحرصهم على الاطمئنان على حالته الصحية والدعاء له حتى تماثل للشفاء، كما وجه التحية والتقدير لجميع الأساتذة والأطباء بمستشفى القلب والصدر وكلية الطب بجامعة المنيا ، معربا عن خالص تحياته للدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا والدكتور ايمن حسانين مدير المستشفيات الجامعية، لما قدموه من مجهودات مخلصة خلال الفترة الماضية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (4-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول ريتشارليسون