اعلان

عودة محافظ المنيا لـ مكتبة بعد الشفاء من وعكة صحية

اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا
اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا

أعلن ديوان عام محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، عن عودة اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إلى مكتبة وممارسة مهام عمله بعد تعرضه لوعكة صحية، بحسب بيان مختصر نشرته الصفحة الرسمية للمحافظة علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، قبل قليل.

محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي

عودة محافظ المنيا لـ مكتبة بعد الشفاء من وعكة صحية

وأصيب اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بوعكة صحية، أثناء أداء مهام عملة داخل مكتبه بديوان عام المحافظة في شهر يانير الماضي، ونقل على أثرها إلى مستشفى الصدر والقلب التابعة لمستشفيات جامعة المنيا، بمدينة المنيا الجديدة.

كان محافظ المنيا قبل إصابته في الثالث من يناير الماضي يعمل بجدية واجتهاد، ويجري جولات ميدانية متواصلة ويتابع الأسواق والسلع في المراكز والمدن المختلفة، بالإضافة إلى تفقده مشروعات المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'، وحضوره الاجتماعات.

كما كان يعمل من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، وقد يبقى في مكتبه حتى الواحدة صباحًا في مبنى الديوان العام، وأحيانا يباشر عمله حتي منتصف الليل وأخر من يترك مكتبه لانشغاله بالعمل.

وكان آخر مشاركة له في اجتماع داخل الديوان العام، ثم تفقد الكنائس والمطرانيات لمتابعة التأمين قبيل الاحتفال برأس السنة الميلادية الجارية.

وتم تعيين اللواء 'القاضي' محافظًا للمنيا في نوفمبر 2019، وهو من أبناء مركز ديروط بأسيوط المجاور لحدود المنيا الجنوبية، قام بفتح جميع الملفات الخاصة بالمحافظة بعناية واتخذ القرارات اللازمة لصالح المواطنين، وفي عام 2022، أتخذ محافظ المنيا أكثر من 30 قرارًا مهمًا.

ومرت المحافظة علي مدار 5 أشهر متواصلة بفترة عصيبة، بسبب غياب المحافظ، الذي ظل غائبا حاضرا بين أهالي المحافظة الذين عبروا عن فرحتهم الشديدة بعودته مره أخري لاستئناف عمله بعروس الصعيد التي يقطنها أكثر من 6 ملايين نسمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة