اعلان

منصة آيادى مصر تطلق أول فعالياتها الخاصة بالتسويق الرقمى بالأقصر لدعم السيدات

الفاعليات
الفاعليات

قامت وحدة منصة 'أيادى مصر' للحرف اليدوية والتراثية بديوان عام محافظة الأقصر برئاسة نجوى على النوبى، بتنظيم أولى فعاليات الورش الخاصة بالتسويق الرقمى بقاعة المؤتمرات الدولية بالأقصر، وذلك تنفيذا لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، بدعم الحرف اليدوية المنتشرة فى قرى المحافظة.

الفاعليات

الهدف من مبادرة آيادى مصرية

وتهدف المبادرة إلى شرح كامل لـ كيفية عمل قنوات تسويقية على السوشيال ميديا وتصميم الدعاية الإعلانية لأصحاب الحرف اليدوية والصناعات والمشغولات اليدوية.

وتناولت الفعاليات، كيفية عمل صفحة خاصة للدعاية والإعلان على مواقع التواصل الاجتماعى وكيفية تفعيلها من خلال الحساب الشخصى وذلك بطريقة إحترافية كأحد وسائل التسويق الإلكتروني والرقمى حيث تعمل منصة أيادى مصر على استهداف ٣٠٠ سيدة وفتاة ضمن خطة عمل المنصة خلال الثلاثة أيام.

وأكدت ريهام رضوان المحاضر في تلك الورشة، أن استخدام التسويق الإلكتروني هو أحد سمات العصر الحديث الذى يجب أن يتسم ببعض السمات والتى من شأنها رفع درجة وقيمة المنتج المراد تسويقه مثل نوعية الصور وعدم صناعة محتوى تسويقى متشابه فى الشكل والمضمون مع منتج آخر تم تسويقه من قبل .

أقيمت ورشة العمل على مدار 3 أيام، بحضور العديد من السيدات والفتيات المستهدفات بالتدريب من كافة قرى ومراكز محافظة الأقصر، وذلك بحضور ثناء عبده العريان مدير عام قاعة المؤتمرات الدولية بالأقصر، وبالتنسيق مع وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام المحافظة برئاسة نورا عثمان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال