اعلان

وصول اللحوم السودانية إلى بورسعيد بسعر 195 جنيها للكيلو

وصول كميات من اللحوم السودانية بسعر 195 جنيه للكيلو إلى بورسعيد
وصول كميات من اللحوم السودانية بسعر 195 جنيه للكيلو إلى بورسعيد

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد، برئاسة محمد عوض، اليوم الخميس، عن وصول كميات كبيرة من اللحوم السودانية بسعر 195 جنيها للكيلو.

وصول كميات من اللحوم السودانية بسعر 195 جنيه للكيلو إلى بورسعيد

أشار مدير عام مديرية التموين، خلال متابعته وصول كميات اللحوم السودانية إلى منافذ البيع، إلى أن ذلك يأتي للتخفيف عن كاهل المواطنين، وسيحرى التوزيع من خلال فروع دلتا ماركت التابعة للشركة العامة لتجارة الجملة.

وصول كميات من اللحوم السودانية بسعر 195 جنيه للكيلو إلى بورسعيد

في شأن مختلف، أكد على أن المديرية اتخذت كافة التدابير الخاصة بصرف المقررات التموينية المدعمة لـ 164 ألف أسرة من أصحاب البطاقات التموينية في بورسعيد، كما تأكد من إنتظام سير العمل بالمخابز البلدية وأن المخابز تعمل بشكل طبيعي وبصورة سلسة وسريعة.

تموين بورسعيد: توريد أكثر من ألف طن قمح بشون المحافظة

و فى وقت سابق قال محمد عوض مدير مديرية التموين بمحافظة بورسعيد ان نسبة معدلات التوريد من الأقماح المحلية ارتفعت صباح اليوم الخميس في الشون وصوامع بمطحن شرق الدلتا بالمحافظة.

إجمالي توريد واستلام القمح

وأشار مدير تموين بورسعيدان إجمالى توريد واستلام القمح من المزارعين يقدر ب (1078.58 طن ) بدرجة نقاوة عالية الجودة ،بناء على تقرير قام باعداده مدير صيانة الحبوب بالمديرية .

وأكد عوض أن التوريد مستمر حتى الانتهاء من موسم الحصاد فى وجود اللجان الفنية المتخصصة لفرز وإستلام القمح المحلى والتى تعمل من الساعة ال8 ص وحتى أخر سيارة توريد بما فى ذلك العطلات الرسمية والأجازات .

وتابع مدير تموين بورسعيد، أن لجان المتابعة تتكون من عضو من البورصة السلعية، وعضو من هيئة سلامة الغذاء، وعضو من مديرية الزراعة، وعضو من الجهة المسوقة، وعضو من الجمعية القبانية (وزان معتمد)، وذلك بالتنسيق مع مديرية التموين.

وكان قد صدر قرار وزير التموين إلى أن القمح المحلي المورد نسبة نقاوة 23.5 سعرة 1500 جنيه للأردب ودرجة نقاوة 23 سعرة 1475 للأردب ودرجة نقاوة 22.5 سعره 1450 للأردب ونص القرار أن يكون التوريد لصالح الشركة المصرية القابضة للصوامع والشركة العامة للصوامع وشركات المطاحن التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية والبنك الزراعي المصري.

كما حذر القرار أيضًا أصحاب المزارع السمكية والمسؤولين عن إدارتها حيازة الاقماح المحلية أو استخدامه

WhatsApp
Telegram