اعلان

أخبار قنا اليوم.. إصابة 12 شخصًا في حادثين متفرقين

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بصحراوي قنا

أصيب 4 أشخاص، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي، باتجاه سوهاج في محافظة قنا، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إسعاف

أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة بصحراوي قنا.. أب وأبنائه الثلاثة

حصلت 'أهل مصر' على أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ملاكي الذي وقع، اليوم الخميس، على الطريق الصحراوي الغربي، باتجاه سوهاج في محافظة قنا، والذي أسفر عن إصابة أب وأبنائه الثلاثة، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

بعد عقد قرانها هربت مع آخر.. ضبط سيدة بتهمة الجمع بين زوجين بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط سيدة وزوجها الثاني بتهمة الجمع بين زوجين في إحدى قرى مركز الوقف شمال محافظة قنا.

قطار يُنهي حياة شخص دهسًا بقنا

لقي شخص مصرعه، اليوم الخميس، دهسًا أسفل عجلات قطار بمحطة الأشراف الغربية التابعة لمركز قنا، وتم نقله بسيارة إسعاف إلى المستشفى.

مصرع طفل غرقًا أثناء الاستحمام داخل مياه النيل بقنا

لقي طفل مصرعه، اليوم الخميس، غرقا داخل مياه نهر النيل بجوار نادي العائلات بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بقنا

أصيب 8 أشخاص، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقرية الشطبية، التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

أسماء المصابين الـ8 في انقلاب سيارة ميكروباص بقنا

حصلت «أهل مصر» على أسماء المصابين الثمانية في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، اليوم الخميس، بقرية الشطبية التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

مش بس «بغدودة».. «حسين» بطل الجمهورية في الكيك بوكسينج: بتدرب على جذع نخلة في حوش المواشي

في منزل بسيط بالقرب من الزراعات، وداخل حوش مخصص للمواشى والطيور، استطاع حسين الصاوي ابن قرية ساقية الصاوي في مركز نقادة بمحافظة قنا، التغلب على الظروف العصيبة والتحديات التي واجهته، والحصول على المركز الأول في 3 بطولات في لعبة 'الكيك بوكسينج' على مستوى الجمهورية.

العثور على جثة شخص مجهول الهوية طافية على مياه نيل قنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الخميس، على جثة شخص مجهول الهوية طافية في نهر النيل، بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا 2023

يترقب طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا 2023، وأولياء أمورهم، الإعلان عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لـ الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا، للعام الدراسي 2022/2023، بعد الانتهاء من أعمال الامتحانات يوم الخميس الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً