اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع فتاة غرقا في ترعة مياه

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وأبرز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية، فى الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر

مصرع فتاة غرقا بترعة مياه جنوب الأقصر

لقيت فتاة مصرعها، اليوم الخميس، غرقا بترعة مياه، جنوب محافظة الأقصر، وتم على الفور انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى واتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي رئيس غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بمصرع فتاة تدعى ' سماح.ع.ط' 25 سنة، المقيمة بقرية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

منصة آيادى مصر تطلق أول فعالياتها الخاصة بالتسويق الرقمى بالأقصر لدعم السيدات

قامت وحدة منصة 'أيادى مصر' للحرف اليدوية والتراثية بديوان عام محافظة الأقصر برئاسة نجوى على النوبى، بتنظيم أولى فعاليات الورش الخاصة بالتسويق الرقمى بقاعة المؤتمرات الدولية بالأقصر، وذلك تنفيذا لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، بدعم الحرف اليدوية المنتشرة فى قرى المحافظة، وتهدف المبادرة إلى شرح كامل لـ كيفية عمل قنوات تسويقية على السوشيال ميديا وتصميم الدعاية الإعلانية لأصحاب الحرف اليدوية والصناعات والمشغولات اليدوية، وتناولت الفعاليات، كيفية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"سكان الأقصر" تدعم الشباب والفتيات بمبادرة صنع فى مصر

نظمت وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر، مؤتمر 'صنع في مصر' بقاعة المؤتمرات الدولية بالأقصر، ليكون نواة بدء ضمن مبادرة 'صنع في مصر' بهدف دعم أصحاب الحرف التراثية والأعمال اليدوية بكافة أرجاء المحافظة،وشارك بالحضور فى المبادرة كلا من؛ الدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر، و محمد حسين بغدادي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومنتصر... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة