اعلان

انتشال جثة عامل لقي مصرعه غرقًا في نهر النيل بسوهاج.. «انزلقت قدماه»

انتشال جثة شاب غرق بمياه النيل بسوهاج - أرشيفية
انتشال جثة شاب غرق بمياه النيل بسوهاج - أرشيفية

لقي عامل في نهاية العقد الثالث من العمر، مصرعه غرقًا بنهر النيل بناحية بندر المراغة بمحافظة سوهاج، وذلك أثناء سيره على حافة نهر النيل، حيث انزلقت قدماه وسقط به؛ مما أدى إلى غرقه ووفاته.

نقل جثة غريق - أرشيفية

مصرع عامل غرقًا في نهر النيل بسوهاج

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده مصرع عامل غرقًا بنهر النيل بناحية بندر المراغة دائرة بمحافظة سوهاج.

تم انتشال الجثة بمعرفة قوات وحدة الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج، وبالانتقال والفحص تبین غرق المدعو 'الحسيني م.أ.م' 29 سنة، عامل، ویقیم بناحية العزبة والعرب دائرة مركز أخميم، وكان يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها.

وبسؤال شقيقه المدعو 'حماده م.أ.م' 40 سنة، موظف، ویقیم بذات الناحية، بأنه أثناء سير شقيقه المذكور على حافة نهر النيل دائرة قسم ثانٍ سوهاج انزلقت قدمه وسقط به مما أدى ذلك إلى غرقه ووفاته، وأضاف بأنه يعاني من 'نوبات صرع' ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المراغة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً