اعلان

ضبط شقيقين بحوزتهما كمية كبيرة من الحشيش والهيروين بالإسماعيلية

مخدرات أرشيفية
مخدرات أرشيفية

تمكن النقيب أحمد حمدي معاون مباحث مركز فايد من ضبط شقيقين لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما، للإتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الحشيش والهيروين.

ضبط شقيقين بحوزتهما كمية كبيرة من الحشيش والهيروين بالإسماعيلية

كان ضباط وحدة مباحث مركز شرطة فايد بالإسماعيلية، بإشراف اللواء محمد عبدالرحيم مدير إدارة المباحث الجنائية، ورئاسة المقدم محمود عبد اللطيف رئيس مباحث مركز شرطة فايد، وتمكنوا من ضبط تشكيل عصابي عائلي مكون من شقيقين يقيمان بقرية سرابيوم بدائرة مركز شرطة فايد، وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الحشيش والهيروين.

وترجع الواقعة إلى تلقي اللواء محمود عاشور مساعد رد الوزير مدير أمن الإسماعيلية، بلاغا من وحدة مباحث مركز شرطة فايد يفيد بورود معلومات إلى النقيب أحمد حمدي، أكدت صحتها التحريات مفادها قيام شقيقين يقيمون بقرية سرابيوم معروف عنهم الإتجار بالمواد المخدرة بجلب كمية منها بقصد الاتجار، متخذين من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطهم الأجرامي.

وبعرض المعلومات على اللواء محمد عبد الرحيم، مدير إدارة المباحث الجنائية، قرر سرعة تقنين الإجراءات وتشكيل فريق بحث استهداف المتحرى عنهم شقيقان، عقب قيامهم بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما، يتزعمه الأول ويعاونه الثاني وتم ضبطهم وبحوزتهم كمية كبيرة من الحشيش والهيروين وهاتفين محمولين ومبلغ مالي.

تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وبمواجهتهم بما أسفرت عنه عملية الضبط، أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من متحصلات البيع والهواتف للاتصال، بإعملاء تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وقررت حبس عنصري التشكيل.

WhatsApp
Telegram