اعلان

جثة و11 مصابًا.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي حاثين متفرقين بقنا

اسعاف
اسعاف

حصل «أهل مصر» على أسماء ضحايا ومصابي حاثين متفرقين وقعا، أمس الجمعة، بمحافظة قنا، أحدهما على طريق قنا - سفاجا، والآخر بجوار كمين البياضية بقرية الجبلاو في مركز قنا، واللذان أسفرا عن مصرع شخص وإصابة 11 آخرين، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إسعاف

حادث انقلاب سيارة بيجو على طريق قنا - سفاجا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة بيجو على طريق قنا - سفاجا، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 7 آخرين.

أسماء ضحايا ومصابي الحادث

وأسفر الحادث عن مصرع محمود محمد جاد الرب، 23 عامًا، وإصابة علي لطفي خلف الله، 24 عامًا، ومحمد عبد الجواد عبد الحكيم، 30 عامًا، وإسلام أشرف عبد الغفور، 24 عامًا، وعبد الرشيد محمد، 24 عامًا، وعلي أحمد محمد، 23 عامًا ومحمد صادق محمود، 23 عامًا وأحمد محمد عبد النعيم، 34 عامًا، وجرى نقلهم إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم.

حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا

وإخطارًا آخر من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بجوار كمين البياضية بقرية الجبلاو في مركز قنا، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص.

أسماء المصابين في الحادث

وأسفر الحادث عن عن إصابة 4 أشخاص هم: أحمد سيد حسن، 35 عامًا، ومراد حريتي غبريال، 45 عامًا، وعلاء محمود أبو جبل، 38 عامًا، ومحمود محمد علي، 36 عامًا، وجرى نقلهم إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم.

نقل المصابين إلى المستشفى

جرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بكل واقعة على حده، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع