اعلان

طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية علمي يؤدون امتحاني الفقه والحديث ببني سويف

امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، أرشيفية
امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، أرشيفية

يؤدى طلاب القسم العلمى للشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة بنى سويف، اليوم السبت، أولى امتحانات الثانوية الأزهرية ببنى سويف 2023، باداء امتحان مادتي الفقة والحديث.

امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية ببنى سويف 2023

ويبلغ اجمالى طلاب القسم العلمى للشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة بنى سويف، ما يقارب 1306 طالبا وطالبة موزعين على مستوى المناطق والمعاهد الأزهرية المختلفة على مستوى المحافظة ما بين القرى والمدن.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.. مصدر بقطاع المعاهد يكشف عن حقيقة  الأمر منصة امتحانات مصر - الموقع الرسمي

الثانوية الأزهرية

الثانوية الأزهرية ببنى سويف 2023

وتبدأ امتحانات المواد العلمية للقسم العلمى لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية ببنى سويف الدور الأول 2023، من السبت 3 من شهر يونيو الجارى، وتنتهى 12 من شهر يوليو المقبل.

كما يؤدى طلاب القسم الأدبى للشهادة الثانوية الأزهرية ببنى سويف، غدا الأحد، امتحان مادتي الفقة والحديث، بإجمالى 3174 طالبا وطالبة موزعين على مستوى المعاهد الأزهرية بمختلف المراكز السبع بالمحافظة.

امتحانات الصف الثالث الثانوي للثانوية الأزهرية ببنى سويف 2023

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات القسم الأدبي لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية للدور الأول 2023، يوم الأحد الموافق 4 من شهر يونيو الجارى، على أن تنتهى 9 من شهر يوليو المقبل.

ويبلغ اجمالى طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة بنى سويف، الذين يؤدون إمتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2023، ما يقارب 4459 طالبا وطالبة موزعين على مستوى المناطق والمعاهد الأزهرية بالمراكز السبع بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram